اخسروا 10 كيلوغرامات في اسبوع مع رجيم الحليب

اخسروا 10 كيلوغرامات في اسبوع مع رجيم الحليب

إن رجيم الحليب هو واحد من الحميات الغذائية المتبعة في عديد من مستشفيات الحميات الغذائية كونه من الحميات الغذائية التي تعود بالكثير من الفوائد على الصحة ويساعد على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بأسرع وقت ممكن. وللتعرّف اكثر على رجيم الحليب ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

فوائد رجيم الحليب

 

أشارت دراسة نشرت في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الى أن اتباع نظام غذائي يقوم على التركيز على تناول منتجات الحليب الغنية بالكالسيوم من الاجبان والالبان وشرب الحليب يعتبر من الحميات الغذائية التي تساعدهم على التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم بأسرع وقت ممكن وبالتالي يقضي على الوزن الزائد بطريقة صحية.

 

وأشارت الدراسة إلى أن شرب الحليب بمعدل كوبين يومياً قادر على إنقاص الوزن خصوصاً للاشخاص الذين لا يتبعون حمية خاصة، وتزداد تلك النسبة في عدد الكيلوغرامات المفقودة مع اتباع حمية غذائية قليلة السعرات الحرارية.

 

هذا من دون أن ننسى ان الفيتامينات الموجودة في الحليب ومشتقاته، وخصوصاً الفيتامين D يساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم بصورة كبيرة وبالتالي فان هذا النوع من الرجيم لا يؤدي فقط الى انقاص الوزن بل في نفس الوقت يخدم الجمال للبشرة وللجلد.

 

طريقة اتباع رجيم الحليب

 

لاتباع رجيم الحليب يجب أن يتم تطبيقه قبل يوم من اتباعه حيث يتم شرب كوب من الحليب المنزوع الدسم في المساء بعد غليه على النار، والتوجه بعدها الى النوم. وفي صباح اليوم التالي اشربوا كوباً من الحليب المغلي ايضاً والخالي من الدسم. وفي خلال اليوم اشربي كل 3 ساعات كوباً صغيراً من الحليب المنزوع الدسم. وفي المساء يمكن تناول تفاحتين مشويتين بالفرن.

 

وفي صباح اليوم التالي تناولوا تفاحتين مشويتين وبذلك ينتهي يوم الحليب الأمر الذي يؤدي الى خسارة كيلوغرامين من الدهون.

 

يقدّم لكم موقع صحتي المزيد من الحميات الغذائية:

 

لجسم مثالي اليكم رجيم اليوم الواحد

رجيم العسل يخلصك من 3 كيلوغرامات أسبوعياً!

التفاح الأحمر فعال لإنقاص الوزن وإليكم الطريقة!

‪ما رأيك ؟