الرجيم الياباني لوزن مثالي وجسم خال من الدهون

الرجيم الياباني لوزن مثالي وجسم خال من الدهون

رجيم ياباني هو واحد من الحميات الغذائية المعتمدة من قبل العديد من الاشخاص، كونه يعتمد على مجموعة من العناصر الغذائية التي يتم تناولها بكميات صغيرة، على ان يتم طهوها بطريقة في الطهي للإستمتاع بالأسس السليمة للنظام الغذائي. وللتعرّف على أفضل طريقة لتطبيق رجيم ياباني ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

خطة الرجيم الياباني

 

- اليوم الأول :يمكن تناول القهوة أو شاي مع طبق صغير من سلطة الفواكه عند وجبة الافطار، على أن يتم تناول بيضتان مسلوقتان عند وجبة الغذاء مع سلطة الخس مع زيت الزيتون والطماطم الطازجة، وتشمل وجبة العشاء السمك المقلي مع الخس وسلطة الزيتون.

 

- اليوم الثاني : يجب تناول عند وجبة الإفطار القهوة، مع طبق صغير من سلطة الفواكه، وعند الغذاء يتم تناول بيضة مسلوقة، مع ثلاث حبات من الجزر الطازج المسلوق مع الخس لتكوين سلطة مع زيت الزيتون وعصير الليمون، وفي العشاء يتم تناول التفاح.

 

- اليوم الثالث :يجب أن يتم في الصباح زبادي منخفض الدهون، وظهراً الجزر أو الشمر المقلي في زيت الزيتون والتفاح، وفي المساء بيضتان مسلوقتان مع 8 أوقية من اللحم المشوي وسلطة الخس مع زيت الزيتون.

 

- اليوم الرابع: في هذا اليوم يمكن تناول القوة أو الشاي عند وجبة الافطار، على أن يتناول السمك المشوي على البخار مع سلطة الخضروات على وجبة الغذاء، و8 أوقية من شرائح اللحم البقري المشوي، مع زبادي منخفض الدهون، عند وجبة العشاء.

 

- اليوم الخامس: يتم تناول القهوة عند وجبة الإفطار، وفي الغذاء يمكن تناول 16 أوقية من الدجاج المشوي  مع سلطة الخس وزيت الزيتون  وعصير الليمون، على ان يتم تناول بيضتان مسلوقتان في وجبة العشاء مع شرائح الجزر وزيت الزيتون وعصير الليمون .

 

- اليوم السادس: عند وجبة الإفطار يجب تناول كوب من الشاي الأخضر، وعند وجبة الغذاء 8 أوقية من شرائح اللحم البقري المشوي، أما على وجبة العشاء سلطة الخضروات .

 

- اليوم السابع: على وجبة الإفطار تناولوا الجزر الطازج، مع عصير الليمون، وعلى وجبة الغذاء، 16 أوقية من السمك المشوي مع كوبين من عصير الطماطم، على ان يتم تناول السمك المشوي على البخار على وجبة العشاء.

 

اليكم من موقع صحتي العديد من الحميات الغذائية الصحية:

 

لجسم مثالي اليكم رجيم اليوم الواحد

الرجيم الخالي من الألبان يساعد على التخسيس... فما هي قواعده؟

اتبعوا رجيم الصيام لتحقيق حلم الرشاقة سريعاً

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟