طبقي رجيم الماء البارد لخسارة الوزن سريعاً

طبقي رجيم الماء البارد لخسارة الوزن سريعاً

رجيم الماء البارد هو من اكثر الريجيمات المعتمدة وهذا بسبب شعور الناس بالاحباط الشديد من وزنهم الزائد ورغبتهم في الحصول على اسرع نتيجة ممكنة للتخسيس والتنحيف بأي ثمن. ويلعب الماء دور اساسي في كل العمليات الحيوية لجسم الانسان وأي نقص للمياه في الجسم يسبب الاجهاد وضعف التركيز فاذا نقص الماء بنسبة 2 ونصف بالمئة من الجسم سبب كافي للتسبب بالدوخة.

 

ما هي أفضل المصادر للماء؟

 

بعد الماء تأتي الفاكهة والخضراوات حيث يحتوي البطيخ مثلاً على 90 بالمئة في تكوينه على الماء كما والطماطم والخيار والبرتقال والعنب وغيرهم.

 

إن شرب الشاي والقهوة والعصائر مصدر جيد لارواء الجسم فالكافيين مدر للبول لكن اقل من كمية الماء الموجودة بالشاي والقهوة فالقهوة والشاي مصدر ايضاً للماء.

 

الماء البارد وفقدان الوزن

 

عندما يتعرض الجسم لدرجات حرارة باردة في الجسم من الداخل أو الظروف المحيطة يعمل على حرق السعرات الحرارية للحفاظ على دفء الجسم لذلك عند تناول كوب من الماء البارد أو المثلج يعمل الجسم على حرق السعرات الحرارية المتراكمة والمخزنة في الجسم لتوليد الحرارة ويؤدي في النهاية الى انقاص الوزن.

 

بالاضافة الى ذلك في التمثيل الغذائي لدينا يحتفظ الجسم عن طريق حرق السعرات الحرارية المخذنة لذلك عند تناول كوب الماء البارد يؤدي الي انخفاض مفاجىء في درجة حرارة الجسم من اجل تحقيق التوازن والدفء ويبدأ الجسم في حرق السعرات الحرارية المخزنة.

 

وان تناول 16 كوب من الماء البارد يومياً يخسر الجسم 18 سعرة حرارية يومياً وذلك بدون ممارسة الرياضة.

 

رجيم الماء البارد

 

كوب واحد كبير قبل الافطار

 

كوبين من الماء البارد قبل وجبة الغداء

 

كوبين من الماء البارد قبل وجبة العشاء

 

والافضل تكرار شرب الماء في المساء بدل الاكل

 

والماء البارد هو الاكثر فعالية في الرجيم حيث يساعد على حرق الدهون بشكل اسرع وهو أكثر فعالية في الرجيم يساعد على انقاص الوزن وحرق السعرات الحرارية.

 

اليكم افضل انواع الرجيم من خلال الروابط التالية: 

 

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

اكتشفوا معنا رجيم المنطقة الواحدة

اخسري الكثير من الكيلوغرامات باقل وقت عبر رجيم الحليب 

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟