هذا الرجيم لن يحرمكِ من تناول الأطعمة... اكتشفيه!

هذا الرجيم لن يحرمكِ من تناول الأطعمة... اكتشفيه!

هل تفكرين في تناول الطعام كيفما تريدين ولكن مع خسارة الوزن؟ قد تجدين الأمر صعب المنال، ولكن هناك طريقة سيقدمها لكِ موقع صحتي ليصبح هذا الأمر واقعاً، وقرر أن يطلعكِ عليها في المقال التالي الذي يتناول كيفية تطبيق الرجيم بدون حرمان.

 

كيف تتبعين الرجيم دون حرمان؟

 

- في هذا النوع من الحميات من المفضل التوقف عن تناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساء، والإكتفاء إما بشرب الماء أو تناول المشروبات الساخنة، خصوصاً الشاي الأخضر، مع الحرص على عدم إضافة السكر إليه.

 

- في الفترة الصباحية لا ضرر في إضافة السكر إلى كوب القهوة أو الحليب أو أي مشروب ترغبين بتناوله. فغالباً ما يسهل حرق السكر في الصباح خصوصاً إن كنت تقومين بالكثير من الحركة.

 

- لا وقت محدد لتناول الوجبات الخفيفة، إنما يمكنك تناول الخضار بين الوجبات، والمفضل الإبتعاد عن الفاكهة، إلا في حال كنت ترغبين بتحديد موعد لتناول الوجبات الخفيفة.

 

- في هذا الرجيم، من المفضل التأكد من شرب ما يوازي 8 أكواب من الماء يومياً، وفي حال تمكّنت من زيادة الكمية، فالنتيجة تكون أفضل.

 

- الأمر الذي يجب التنبّه إليه عند اتباع الرجيم بدون حرمان هو التخفيف من استهلاك المأكولات المقلية، كما أن الإبتعاد عن الأطعمة المالحة يساعد أيضاً في الحصول على نتيجة أفضل.

 

- بعض الأصناف التي تسبب السمنة وتكون مسؤولة مباشرة عن زيادة الوزن، يفضل الإبتعاد عنها أو التخفيف من استهلاكها، مع الحرص على تنسيق تناولها مع الأطعمة الأخرى من حيث السعرات الحرارية.

 

- يسمح لكِ في هذا الرجيم بتناول المشروبات الغازية بمعدّل 3 مرات في الأسبوع، والأفضل تناول تلك المخصصة للرجيم، أي ما يعرف بالدايت.

 

- أيضاً من الأمور التي تساعدك على تطبيق هذا الرجيم هي قدرتك على التحكّم بالأطعمة التي ترغبين بتناولها أو الإمتناع عنها، شرط أن تجيدي تنسيقها ضمن نظامك الغذائي.

 

اقرأوا المزيد عن الحميات الغذائية على هذه الروابط:

 

اليكم طريقة تطبيق افضل رجيم صحي

بالخطوات... هكذا تطّبقين رجيم الرمان للتخلّص من الكيلوغرامات الزائدة!

كيف تخسرين الوزن بمساعدة رجيم الزبادي والتفاح؟

 

‪ما رأيك ؟