3 حميات هي الاكثر شهرة في العام 2016!

3 حميات هي الاكثر شهرة في العام 2016!

مما لا شك فيه ان التطور العلمي لا يقتصر فقط على التكنولوجيا المتبعة وتطورها لما فيه مصلحة الانسان، بل انها تتخطى هذا الموضوع وصولاً الى الأمور التي تعنى بصحته وغذائه لا سيما في ما يتعلق بالحميات الغذائية المتبعة، لا سيما وان التطور الطبي في هذا المجال يترك الكثير من آثاره على جسم الانسان وصحته، وبالتالي فان الدراسات التي تجرى دوماً حول افضل الحميات الغذائية تصل دوماً الى نتائج مغايرة عن الدراسات التي تكون موجودة في السابق. فما هي اكثر الحميات الغذائية المتبعة في العام 2016؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

اكثر الحميات الغذائية المتبعة في العام 2016

 

- حمية "داش": تعد هذه الحمية، التي ترتكز على الخضروات والحبوب الكاملة ومنتجات الألبان قليلة الدسم، واحدة من أشهر وافضل الحميات الغذائية في العام 2016 والتي لاقت رواجاً كبيراً ما بين المستخدمين لا سيما وانها ترتكز على الكثير من المكونات الاساسية على صحة الانسان، ما دفعها الى المحافظة على هذا التقدم للعام الخامس على التوالي. فهذه الحمية لا تعمل فقط على تخفيض الوزن بل انها تساعد في تخفيف ضغط الدم من دون تناول العقاقير، بصفتها الحمية الأولى لعلاج داء السكري ولأنها أفضل خطة للغذاء الصحي.

 

- حمية "جيني كريغ": هي واحدة من افضل الحميات الغذائية ايضاً هذا العام، لا سيما وانها تعتمد على زيادة معدل الخضروات والفواكه ومنتجات الألبان خالية الدسم مع العمل على مراقبة السعرات الحرارية والدهون والتخلّص من الوجبات السريعة في آن ما يساعد على خسارة الوزن الزائد بسرعة والمحافظة على رشاقة جسمك وسلامتك الصحية، الأمر الذي يساعد على المحافظة على صحة القلب، ويمنع ارتفاع معدلات الكولسترول في الدم.

 

- حمية "مايو كلينيك": يمكن ان تسمى هذه الحمية بحمية نجمات هوليوود كونها واحدة من اشهر الحميات التي تتبعها الممثلات العالميات للمحافظة على رشاقتهن، وهي تعتمد بشكل أساسي على ثمرات الجريب فروت، الأمر الذي يساعد على خسارة الوزن بطريقة سريعة ومن دون الكثير من المجهود.

 

 اليكم المزيد من المعلومات عن انواع الحميات من خلال موقع صحتي: 

 

لغز الكيوي في إنقاص الوزن نكشفه معا عبر صحتي!

رجيم البيض والتونه... لخسارة الوزن دون حرمان!

بعيدا عن الحميات الصعبة ... هكذا تخسرون الوزن بطريقة سهلة! 

‪ما رأيك ؟