أَكثِر من هذه الاطعمة لتعزيز قدرتك الجنسية

أَكثِر من هذه الاطعمة لتعزيز قدرتك الجنسية

من البديهي القول ان الصحة الجنسية السليمة في الجسم السليم. وللمحافظة على جسم سليم يجب اعتماد نظام غذائي معيّن للحفاظ على الوزن وتفادي ارتفاع ضغط الدم والكوليستيرول لانهما يسببان الاذى للاوعية الدموية المسؤولة عن تزويد العضو الذكري بالدم، وقد يؤدي ذلك إلى الضعف الجنسي. اذا اردت ان تحافظ على صحتك الجنسية اليك من موقع صحتي ما يجب ان تتناوله.

 

افضل الاطعمة لتعزيز القدرة الجنسية

 

ثمار البحر: احرص على تناول الاسماك وثمار البحر لانها تحتوي على معدني الزنك والمنغنيز، فقلّتهما في تقلّل من الخصوبة لدى الرجل. كما ان معدن الزنك يتوفّر بكثرة في اللحوم والموز والبقوليّات والحبوب الكاملة. فيما يتوفّر المنغنيز في الحبوب الكاملة والجوز واللوز.

 

الخضار والفاكهة: مهمة جدا لانها تحتوي على مضادات الاكسدة التي تعمل على تعزيز صحة الرجل العامة والجنسية. اضافة الى الشوكولاتة الداكنة. 

 

المكسّرات: احرص على ادخال المكسرات الى نظامك الغذائي، لانها غنيّة بالحديد والزنك والماغنسيوم والفوسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E، وذلك لغناها بالأحماض الأمينيّة، بالإضافة إلى قدرتها في زيادة إنتاج الهرمونات عند الرجل، ومن أشهرها: اللوز والجوز والكاجو.

 

البهارات: يساعد تناول البهارات الحارّة في تنشيط الدورة الدمويّة لدى الرجل، ويعالج ضعف الطاقة الثانوي، ومنها: الفلفل الأسود والزنجيبل وجوزة الطيب. علما ان الجرجير او الزنجبيل هو من أكثر النباتات شهرة في مجال زيادة الكفاءة الجنسيّة، وقد ثبت علميّاً أنّ أوراق الجرجير مثيرة للجنس عند الرجل، بالإضافة إلى خصائصه في علاج الضعف الجنسي.

 

العسل: يحتوي العسل على تركيبة غذائيّة خاصة، من ضمنها فيتامين B، وتؤدي الى زيادة قدرة الرجل الجنسيّة وترفع من مستوى الخصوبة لديه. ويقول الخبراء انّ الأشخاص المقبلين على الزواج كانوا، قبل قرون عديدة، يشربون العسل قبل شهر من الزواج لأجل الإخصاب.

 

التمر: يعتبر التمر غذاءً مخصّباً، بالإضافة إلى كونه قيمة غذائيّة مرتفعة. ويعزو الأطباء في أوروبا سبب كثرة نسل العرب إلى كثرة تناولهم التمر.

 

اخيرا تناول السوائل بكثرة ولا سيما المياه، وابتعد عن المأكولات المقلية بالزيت.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن العلاقة الجنسية عند الرجل:

 

هذه هي المراحل التي يمر بها الرجل أثناء العلاقة

لأداء جنسي أفضل إليكم حبوب اللقاح

4 أسباب غير معروفة يمكن ان تسبب ضعف الانتصاب

‪ما رأيك ؟