ما هي حقيقة قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة بدون حبّ؟

ما هي حقيقة قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة بدون حبّ؟

تعتبر العلاقة الحميمة من بين الأمور المهمة التي تجمع بين الزوجين وتعزز من زواجهما واستمراريته. إلّا أن نظرة المرأة وتفاعلها مع واقع العلاقة الحميمة يختلف كثيراً عن نظرة الرجل لنفس الموضوع من حيث المشاعر والرغبة الجنسية. ولكن ما حقيقة قدرة الرجل على ممارسة العلاقة الحميمة المجرّدة من المشاعر؟

 

هل يمارس الرجل الجنس بدون حب؟

 

من الممكن أن يمارس الرجل الجنس بدون مشاعر ولا حبّ ذلك لأنه قادرٌ على التفريق بين رغبته الجنسية ومشاعره. فالرجل يستمتع بكلّ اللحظات الحميمة التي يعيشها مع أيّة شريكة يختارها، ليس بالضرورة زوجته او من يحبّ، ويمكن أن يصل للمتعة والنشوة بسهولة تامّة بدون أن يكنّ لها المشاعر. فالعلاقة الحميمة عند الرجل هي ملاذاً يلجأ إليه لإفراغ كلّ الطاقة والمشاعر الجنسية التي يشعر بها وهو بذلك لا يستخدمها بالضرورة كوسيلة لإرضاء مشاعره وإشباع حاجته للحبّ.

 

ولكن طبعاً، إن ممارسة العلاقة الحميمة بدون حبّ تختلف كثيراً عن تلك التي تسيطر عليها مشاعر الحبّ ذلك بسبب طريقة تفاعل الرجل مع شريكة حياته وسعيه الدائم لإسعاده ووصولها للنشوة قبل التفكير بنفسه وبملذّاته الشخصية.

 

نصائح لتعزيز مشاعر الحبّ عند الرجل أثناء العلاقة الحميمة

 

- من المهم أن تحرص المرأة على عدم تخطّي فترة المداعبة وعلى اكتشاف المناطق التي تثير مشاعر الرجل ورغبته الجنسية و الاستعانة بالتقبيل واللمس.

 

- كما ويمكن أن تحضّر المرأة الأجواء الرومنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أي أن تزيّن الغرفة بالبالونات والزهور وتضيء بعض الشموع دون أن ننسى تحضير له العشاء اللذيذ.

 

- لا بدّ ايضاً أن تختار المرأة الملابس الداخلية ذات اللون الأحمر الذي يثير الرجل ويزيد من رغبته الجنسية أكثر كما ويسهّل من وصوله للنشوة.

 

-أمّا على صعيد الوضعيات، فعلى المرأة ألّا تهمل اعتماد وضعياتٍ جديدة تكسر فيها الروتين الذي إعتادا عليه وتبثّ بعض التشويق والإثارة أثناء العلاقة الحميمة.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

7 حقائق طريفة عن العلاقة الحميمة!

6 أمور تُحبط زوجكِ بعد العلاقة الحميمة... تجنّبيها!

3 خطوات كفيلة بإعادة الحيوية إلى العلاقة الحميمة 

 

 

‪ما رأيك ؟