إليكم طرق المداعبة الأكثر إثارة!

(0)
05-12-2018
إليكم طرق المداعبة الأكثر إثارة!

لا شكّ أبداً من الدور المهم والأساسي الذي تلعبه المداعبة قبل ممارسة العلاقة الحميمة، خصوصاً انها تساعد الزوجين كثيراً في وصولهما للنشوة. من هنا تكمن أهمية التعرّف على طرق المداعبة لتطبيقها والاستفادة من إيجابياتها.

 

ما هي طرق المداعبة؟

 

الشعر

 

يشكّل الشعر جزءاً مهماً من الأماكن التي تثير المرأة في شكلٍ خاصّ. فعند لمس الشعر ومداعبة فروته بهدوءٍ أو من خلال إدخال الأصابع بين خصله، يمكن ان يعزّز هذا الأمر من زيادة رغبة المرأة لممارسة العلاقة الحميمة ويجعلها تشعر بالإثارة.

 

الأصابع

 

يمكن أن تداعب المرأة أصابع يد زوجها من خلال تدليكها وتقبيلها بشكلٍ مثير ما يجعله يشعر بالإثارة الجنسية ويزيد من رغبته لممارسة العلاقة الحميمة.

 

التدليك

 

يعتبر التدليك، لكامل الجيم طبعاً، من بين أهم طرق المداعبة. فتدليك المرأة لجسم الرجل وفركه بواسطة الزيوت العطرية وببطىء، يمكن أن يزيد من رغبته الجنسية ويجعله أكثر جهوزيةً لممارسة العلاقة الحميمة والوصول للنشوة.

 

التقبيل

 

إن التقبيل هو من أهم طرق المداعبة، بحيث أنه وبعد أن تتعرّف المرأة تماماً على الأماكن التي تثير زوجها، يجب أن تحرص على تقبيلها بطريقة مثيرة مع استخدام اللسان تماماً كتقنية الـFrench kiss.

 

اللمس

 

يختلف اللمس عن المساج بموضوع إصابة المناطق الحسّاسة أكثر. فاللمس يثير الزوج بشكلٍ كبيرٍ خصوصاً إذا جرى ببطىءٍ وبطريقة مثيرة، وهي يسهّل من وصول الطرفين إلى النشوة.

 

الهمس والكلام الجنسي

 

إن الهمس هو من أكثر الأمور التي تثير الزوجين وتجعلهما يتخيّلان بعض الصور الجنسية التي تعزز من رغبتهما لممارسة العلاقة الحميمة. من هنا عليهما اختيار الكلمات المناسبة التي تشعل مشاعر بعضهما البعض والتي تجعلهما يرغبان أكثر في ممارسة العلاقة الحميمة.

 

طريقة خلع الملابس

 

من طرق المداعبة أيضاً والتي تفيد كثيراً في تعزيز الرغبة الجنسية، هي اعتماد الطريقة المثيرة والبطيئة لخلع الملابس. فهذا الأسلوب يعزز من رغبة الزوجين لممارسة العلاقة الحميمة ويسهّل من وصولهما للنشوة أيضاً.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الحميمة إضغطوا على الروابط التالية:

 

خلال فترة الحمل... تجنبّي هذه الممنوعات في العلاقة الحميمة!

متى تكون العلاقة الحميمة خطراً على الحمل؟

متى يجب التوقف عن العلاقة الحميمة في فترة الحمل؟

مقالات مماثلة