حاولوا تعزيز صحتكم الجنسية بهذه الفيتامينات

حاولوا تعزيز صحتكم الجنسية بهذه الفيتامينات

إن كنتم تبحثون عن طرق طبيعية لتعزيز الصحة الجنسية لديكم، نحن اليوم من خلال هذا الموضوع من موقع صحتي سنقدم لكم فيتامينات لتعزيز الصحة الجنسية.

 

الأوميغا 3

تحتوي الأوميغا 3 على دهون معروفة بزيت السمك وهي دهون غير مشبعة تعمل على انتاج الهرمونات الجنسية وهي هرمون التستوستيرون وهرمون الاستروجين. الى جانب ذلك تساعد أحماض الأوميغا3 الدهنية على حماية وظائف الجهاز العصبي التي تتحكم بشكل مباشر بالأجهزة التناسلية.

 

الفيتامين A

ان نقص الفيتامينA  يسبب بانخفاض انتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال والنساء، فعند الرجال قد يسبب بانكماش الخصية واما عند النساء فقد يسبب ضمور في المبايض.

 

الفيتامين B9

هذا الفيتامين مهم جدا للصحة الجنسية ويتطلبه الجسم لتجديد الخلايا. يمكنكم ايجاد الفيتامين B9  أو ما يعرف بحمض الفوليك في الخضراوات الورقية كالسبانخ والخس وأيضا في الفواكه على مثال الأفوكادو.

 

الفيتامين E

يحسن هذا الفيتامين نشاط الحيوانات المنوية ويساعد على سيولة الدم اللازمة للإنتصاب. يتواجد الفيتامين E في المكسرات كاللوز وفي الخضار كالهليون.

 

الفيتامين B6

يعد هذا الفيتامين من أهم الفيتامينات المعززة للصحة الجنسية لأنه يقوي الرغبة الجنسية عند الرجل والمرأة. بالإضافة الى ذلك يزيد هذا الفيتامين من هرمونات الذكورة والأنوثة ويقلل من الإحساس بالإرهاق عند الرجل.

 

الفيتامين C

يمنح هذا الفيتامين زيادة في تدفق الدم الأمر الذي يسهل الانتصاب عند الرجل وتممد العضو ويعطيه قدرة من الصلابة لحياة جنسية فعالة، ونجده في الفواكه الحمضية.

 

الفيتامين B12

يرمم هذا الفيتامين الخلايا ويحافظ على الصحة العامة وعلى القدرة الجنسية عند الرجل والمرأة. نجد هذا الفيتامين بوفرة في الأغذية البحرية ولحم البقر والكبد.

 

وسعوا معلوماتكم عن الفيتامينات من خلال الروابط التالية:

 

كيف تختار نوعية جيّدة من الفيتامينات؟

كل ما يجب ان تعرفوه عن الفيتامينات وتأثيراتها المتنوعة

كيف يحصل الاطفال على حاجتهم من الفيتامينات؟

‪ما رأيك ؟