إليكِ ما لا تعرفيه عن النشوة الجنسية وكيفية الوصول إليها!

إليكِ ما لا تعرفيه عن النشوة الجنسية وكيفية الوصول إليها!

النشوة عند المرأة هي عبارة عن بلوغها اللذة المطلقة خلال فترة الجماع مع شريك حياتها، مع الإشارة الى أن النشوة الجنسية عند المرأة وطريقة الوصول إليها تختلف تماماً عن الرجل، لأن الزوجة تحتاج لأكثر من عامل حتى تتمكن من الوصول الى اهذا الشعور بشكل تام وكامل.

 

ما هي النشوة عند المرأة وكيف تحدث؟

 

النشوة هي شعور المرأة بالراحة عند اكتمال اثارتها الجنسية، ويرافق ذلك شدّ في عضلات جسمها، لا سيما عضلات المهبل والحوض، إضافة الى زيادة ضربات قلبها، وسرعة تنفسها، لتشعر بعد ذلك بهدوء مفاجئ وارتخاء في عضلات الجسم كافة. وعند الوصول الى هذه المرحلة يتم افراز هرمونات معينة وخاصة بعد اكتمال العملية الجنسية، ما يمنح المرأة الإحساس بالسعادة التي تستمر لدقائق.

 

هل الواقي الذكري يمنع وصول المرأة الى النشوة؟

 

على عكس المعلومات الشائعة، فإن الواقي الذكري لا يعيق وصول المرأة الى النشوة الجنسية بل هو يساعد في إطالة الوقت الذي يأخذه الرجل للوصول الى لحظة القذف، لتكون فرصة المرأة للوصول للنشوة أكبر، خصوصاً أن الوقت الذي تأخذه المرأة لتصل الى مرحلة النشوة هو ضعف الوقت الذي يحتاج إليه الرجل.

 

التقدم في العمر لا يعيق الإحساس بالنشوة!

 

على عكس ما يعتقد البعض، فإن تقدم المرأة في العمر يزيد من فرص وصولها إلى النشوة الجنسية وإحساسها بالمتعة أكثر من كثير من الشابات، وذلك لأنه على الرغم من أن التقدم بالسنّ من الممكن أن يؤدي إلى تدهور وظائف الجسم، إلا أن الوظائف الجنسية ستتحسن، ما يعزز فرص وصول المرأة الى بلوغ النشوة.

 

عوامل تساهم في الوصول الى النشوة

 

إن تجربة وضعيات جنسية جديدة وطرق مختلفة في العلاقة الحميمة يساعد كثيراً في وصول المرأة إلى مرحلة النشوة. كذلك فإن اهتمام المرأة بأعضائها التناسلية ونظافتها باستمرار، يزيد من ثقتها بنفسها أثناء العلاقة، ويعزز أكثر من فرص وصولها الى النشوة وقمة السعادة الجنسية، مع الإشارة الى أنه كلما كانت المنطقة الحساسة رطبة، كلما كان الوصول الى النشوة أسهل.

 

إليكِ المزيد من موقع صحتي عن النشوة الجنسية عندكِ وكيفية تحقيقها:

 

ما هي العوامل التي تساهم في وصول المرأة الى النشوة الجنسية؟

مخاطر كثيرة وراء تظاهر المرأة بالوصول الى النشوة!

4 نصائح ضرورية كفيلة بإثارة شهوة المرأة!

‪ما رأيك ؟