4 تخيّلات جنسية هي الاكثر شيوعاً عند النساء!

4 تخيّلات جنسية هي الاكثر شيوعاً عند النساء!

تعدّ التخيلات الجنسية من الامور الشائعة جداً بين الرجال والنساء على حدّ سواء، وهي جزء طبيعي وصحيّ من الحياة الحميمة السعيدة، حيث أن الشريكين يشعرون بالرضا واللّذة عند تخيّل بعض المواقف والأمور الغريبة التي يرغبون بتطبيقها مع أشخاص يرتاحون لهم. وهنا نشير الى أن الأفكار الخيالية تراود المرأة أيضاً بكثرة، إلا أنها تخشى من الإفصاح عنها الى العلن. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، سنسلط الضوء على أشهر الخيالات الجنسية عند السيدات:

 

العلاقة مع شخصيات خيالية

 

من التخيلات الجنسية الشائعة لدى النساء خوض علاقة حميمة مع شخصيات خيالية، مثل الفارس الشجاع أو البطل الخارق الذي ينقذ أميرته من الخطر. وهذه الافكار تفرح المرأة وتشعرها بالكثير من السعادة، حيث أنها من أنواع الحماس من خلال خوض تجارب جديدة مع شخصية قوية غالباً ما نجدها في الاحلام أو الروايات والأفلام.

 

الإتصال الجنسي في أماكن جديدة

 

العلاقة الحميمة في المكان نفسه تصبح مملة ويسيطر عليها الروتين، لذلك قد تميل المرأة في الكثير من الأوقات الى تخيّل الجنس مع شريكها في أماكن جديدة ومختلفة وحتى غريبة مثل الجبال العالية، أو على الشاطئ، أو حتى في الحمام أو المصعد والسيارة. وإن هذا التفكير بممارسة الجنس في مواقع مختلفة هو متعة حقيقية بالنسبة للمرأة لكونه تجربة خيالية فريدة تخاف حتماً من تحقيقها في الواقع.

 

تبادل الأدوار لتكون هي الرجل!

 

من أكثر الخيالات المنتشرة عند النساء هي أن تكون هي الرجل لليلة واحدة، وأن ترتدي ملابسه وتتصرف مثله وتقوم هي بدوره، حتى أنها ترغب في العديد من الأوقات بأن تكون في جسده وتعيش أحاسيسه وتختبر مشاعره وأفكاره.

 

مشاهدة الأداء الجنسي

 

المرأة بطبيعتها مخلوق بصري، لذلك هي ترغب في الكثير من المواقف بمراقبة أدائها الجنسي، ومشاهدة نفسها وهي ترقص بإغواء. وفي هذه الحالة فإن السيدة تتخيّل بأنها تمارس العلاقة مع شريكها أمام مرآة كبيرة تعكس صورتها وهي في قمّة التواصل الرومنسي مع زوجها.

 

إليكِ المزيد من صحتي عن التخيّلات الجنسية:

 

كيف يمكن أن تتخلصوا من مشكلة التخيلات الجنسية؟

6 تخيّلات جنسية للمرأة قد لا تخطر على بالكم!

هل للتخيلات الجنسية تأثيرات سلبية على المراهقين؟

‪ما رأيك ؟