3 أوضاع حميمة لا تحبها المرأة!

3 أوضاع حميمة لا تحبها المرأة!

قد يلجأ الزوجان إلى اعتماد بعض الأوضاع الحميمة المثيرة ولكن بعضها لا تحبذها المرأة وإن كانت تقوم بها إرضاء لشريكها. وفي هذا الموضوع من موقع صحتي، نطلعكم على أبرز أوضاع حميمة لا تحبها المرأة، خصوصاً وأنها قد تخجل من إطلاع زوجها عليها. فما هي هذه الأوضاع؟ ولماذا لا تحبّها الزوجة؟ وهل من آثار سلبية تتركها على صحة الزوجين الجنسية؟

 

العلاقة الحميمة من الخلف

 

في كثير من الأحيان يرغب الزوج في إقامة العلاقة من الخلف، ولكن المرأة تنزعج من هذا الوضع إلى حد كبير، خصوصاً وأنه يسبب لها الألم الحاد عند الإيلاج. وغالباً ما يتعرّض المهبل للجفاف ما يسبّب ألماً أشد حدة. في هذه الحالة من المفضل أن تطلع المرأة زوجها، كي يكون على معرفة بكيفية التصرّف إن أراد اعتماد هذا الوضع.

 

الوضعية الفوقية للزوجة

 

قد يرغب الرجل أن تبادر الزوجة في بعض الأحيان إلى العلاقة الحميمة، ولكن ما لا تحبه المرأة هو أن تتولى زمام الأمور خلال العلاقة. فعلى الرغم من رغبتها الجنسية، إلا أنها لا تفضّل الوضعية الفوقية والسبب في أن غالبية النساء يقلقن لجهة شكل أجسامهن، فيفضّلن تفاديها وعدم اعتمادها، علماً أن الرجل لا يهتمّ لهذه الامور كما تهتمّ لها الزوجة.

 

الوضعية التقليدية

 

من الأوضاع الحميمة أيضاً التي يمكن ألا ترضي بعض النساء هو الوضع التقليدي الذي يعتبر الأكثر شيوعاً في العلاقات الزوجية. وفي هذا الإطار، لا تحبّذه المرأة لأنه لا يجعلها تصل إلى الرعشة الجنسية التي تريدها، فلا يمكن أن يصل الرجل إلى أكثر النقاط إثارة في جسم المرأة خلال العلاقة، وهذا ما يجعلها تبحث عن وضعيات أخرى مفيدة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط

 

5 خطوات تضمن لك تمتع زوجك بالعلاقة الحميمة!

هذه العيوب في الزوج لا تسكتيعليها

٦ نصائح مهمة لعلاقة زوجية سعيدة

‪ما رأيك ؟