فرشاة الاسنان قد تفسد علاقتك الحميمة مع زوجتك!

فرشاة الاسنان قد تفسد علاقتك الحميمة مع زوجتك!

الاستمتاع في العلاقة الحميمة تحكمه بعض الامور التي يجب ان تكون متوافرة لتهيئة الجوّ المناسب. في المقابل هناك امور ايضا يمكن ان تعكّر صفو هذه العلاقة وتفسدها، ويجب تجنبها تماما قبل العلاقة الحميمة، من أجل علاقة زوجية مثيرة وناجحة. فماذا يجب على الرجل ان يتجنّب حتى لا يفوّت تلك المتعة عليه.

 

تناول الكحوليات والخمور

 

ان تناول الكحوليات والخمور يؤثّر سلباً على قدرتك الجنسية، ويجعل من الصعب تحقيق النشوة أو الوصول الى الذروة، كما أن الإسراف في تناول الخمور، يمكن أن يؤدي إلى حدوث مشاكل في الانتصاب او التحكّم بسرعة القذف.

 

 

تناول الأطعمة الغنيّة بالتوابل

 

ان تناول الأطعمة الغنية بالتوابل يمكن أن يتسبّب في حدوث غازات وانتفاخ، الامر الذي يضعك في موقف محرج مع شريكة حياتك في السرير، وبالتالي يؤثر على حالتك الصحية والنفسية، وطبيعي ان يؤدي إلى تعكير المزاج، وبالتالي افساد متعة العلاقة.

 

استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية

 

قد تستغرب هذا الامر، وتسأل عن العلاقة بين فرشاة الاسنان والجنس. تأكّد من ان استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية سيسبّب تهيّج لثتك، ممّا يجعلك عرضةً للإصابة بقرحات الفم، كما يمكن نقل العدوى إلى زوجتك في حال ممارسة الجنس الفموي.

 

تناول الشوكولاتة 

 

بالرغم من أنها تسهم في تحسين الحالة المزاجية للفرد، ولكن تناولها قبل الجماع مباشرة يؤثر بالسلب على القدرة والرغبة الجنسية لاحتوائها على مادتين تحفزان الجسم على إفراز مادة الاندروفين وهي تشبه في تأثيرها تأثير المورفين المخدّر فتسبّب الكسل والخمول، مما يؤثر على النشاط الجنسي لديك.

 

العلكة 

 

نعم تجنّب العلكة! ولاسيما العلكة التي تحتوي على نكهة النعناع، لان النعناع يحتوي على مادة المنثول، وهذه المادة تقوم بتهدئة العضلات وتسبّب الخمول والكسل قبل الجماع.

 

تناول السكريات

 

تناول السكريات قبل العلاقة الحميمة يؤثر سلبا على تركيز الهرمونات المسؤولة عن الرغبة الجنسية. فارتفاع وانخفاض السكر في الدم له تأثير سلبي على مستويات الرغبة الجنسية. 

 

اليكم المزيد من المعلومات عن موضوع العلاقة الحميمة من خلال موقع صحتي: 

 

اياكم وهذه الامور اثناء العلاقة الحميمة

حتى التفكير في العلاقة الحميمة له فوائد

اعرفي دوركِ في العلاقة الزوجية

‪ما رأيك ؟