للحفاظ على صحة العضو الذكري لا تهمل هذه النصائح!

للحفاظ على صحة العضو الذكري لا تهمل هذه النصائح!

ترتبط صحة الرجل الجنسية بصحته العامة، فمن المهم جداً للرجل الحفاظ على مستويات قوة جيدة للعضو الذكري للحصول على تجربة ممتعة مع شريكة حياته، ولضمان انك تمتلك عضواً قوياً، إليك أهم النصائح من صحتي:

 

تجنب الملابس الضيقة

 

إن الجهاز التناسلي لدى الرجال بحاجة الى الإهتمام دائماً ومن أهم الأسباب المؤدية لإحتقان الدماء داخل منطقة القضيب والخصيتين الملابس الضيقة لذا لابد من تجنبها قدر الأمكان.

 

مارس الرياضة بإنتظام

 

لا بد من ممارسة الرياضة بصورة مستمرة من أجل الحفاظ على تدفق الدم في القضيب ما يحقق انتصاباً جيداً، كما أن ممارسة التمرينات الرياضية بشكل منتظم يحسن الدورة الدموية ويزيل احتقان الدم.

 

إتبع النظام الغذائي السليم

 

من الضروري أن تلتزم بتناول منتجات الصويا والخضار الطازج والفاكهة إضافة إلى الأسماك مع التخفيف من الأطعمة الدسمة إلى أدنى حد ممكن وستلاحظ لتعم الفوائد على جهازك التناسلي بالكامل.

 

تفادى الكحول والتبغ والمخدرات

 

معروف أن المدخنين يعانون من ضعف الإنتصاب مقارنة بغير المدخنين، فإن الشعيرات الدموية والأوردة تعاني من الضعف العام للمدخن ما يحول دون تدفق الدم بسهولة إلى القضيب لذلك لابد من ايقاف التدخين واستشارة الطبيب أولاً.

 

إخضع لجلسات التدليك الأساسية والمهمة

 

تساعد جلسات التدليك خاصة لمنطقة الفخذ في تدفق الدم بشكل كاف وتدليك المنطقة المحيطة بالعضو الذكري أساسي بهدف الحصول على التدفق الدموي الضروري وإراحة العضلات بصورة يومية.

 

اليكم من موقع صحتي المزيد من الحقائق حول صحة العضو الذكري:

 

ما هو علاج سرطان العضو الذكري؟

5 عوامل تقضي على صحة العضو الذكري

حقائق لا بد من معرفتها حول العضو الذكري

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟