هل سمعتم من قبل بحبوب منع الحمل للرجال؟

هل سمعتم من قبل بحبوب منع الحمل للرجال؟

هل سمع الرجال من قبل بحبوب منع الحمل للرجال؟ هذه الوسيلة تعد آمنة ومفيدة لمنع الحمل وقد يتوجه الكثير من الرجال نحو استخدامها لأنه سهلة وآمنة ومن المفترض انها لا تحمل أي مفعول سلبي على الجسم ولا تسبب العقم حتى للرجل. حبوب منع الحمل للرجال كحبوب منع الحمل عند المرأة ولكنها مصممة بطريقة لا تمنح أي آثار سلبية على الجسم لأنها مصممة بطرق حديثة فتعرفوا اليها اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي.

 

حبوب منع الحمل للرجال وفوائدها

 

إن حبوب منع الحمل تحوي في داخلها التيتوستيرون وهو أحد المركبات التي توضع بجرعات محددة لأن الجرعات الزائدة تسبب العقم ولكن غالباً ما لا يعطي التستوستيرون تأثيراً سلبياً إلا عند 20% من الرجال ويمكن أن يكون له آثار جانبية ومنها زيادة الوزن وانخفاض الكولستيرول الجيد. حبوب منع الحمل للرجال مصنوعة بطريقة تذوب في الفم وتعطي تأثيراً فورياً وسريعاً وذلك لن يقلل من الرغبة الجنسية عند الزوج. حبوب منع الحمل للرجال هي من الطرق الآمنة التي يمكن أن يستخدمها الرجل وليس لديها أي مفعول سلبي على الحيوانات المنوية أو على الأجنة. 

 

خطوة جديدة

 

تعد حبوب منع الحمل للرجال خطوة جديدة بعيداً عن الجراحة وهي تقنية غير هرمونية فقط متنع الحيوانات المنوية من السباحة داخل الخصيتين، ومن الجدير بالذكر أن الرجال يفضلون أخذ حبوب منع الحمل لأنها آمنة وطويلة الأمد. إن حبوب الحمل لا تحمل أية آثار جانبية على الحيوانات المنوية والأجنة وتستخدم أنزيماً يمنع تدفق الحيوانات المنوية الى داخل البويضة وتحول تدفقه الى اتجاه آخر مما يحدث عمقاً مؤقتاً من خلال وضعه صماماً داخلياً يمنع وصول الحيوانات المنوية الى المرأة.

 

وسعوا معلوماتكم حول حبوب منع الحمل للرجال من خلال موقع صحتي:

 

تعرفوا على حقنة جديدة توقف قدرة الإنجاب عند الرجال!

إكتشاف حبوب منع حمل يتناولها الرجال!

د. آلان ضاهر يشرح لكِ عن كلّ وسائل منع الحمل لتختاري الافضل لكِ

‪ما رأيك ؟
من انوثة