كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

كيف تؤثر العطور على الرغبة الجنسية؟

تلعب العطور دوراً مهماً على صعيد التأثير في الرغبة الجنسية، وفي هذا الإطار يلجأ الرجال والنساء إلى استعمالها بهدف جذب الطرف الآخر، فما هو تأثير العطور على الرغبة الجنسية؟ إليك في هذا المقال من موقع صحتي أبرز المعلومات المرتبطة بتأثير العطور على الرغبة الجنسية، فاكتشفي أسرارها في هذه الأسطر. 

 

جذب الطرف الآخر

 

تحرص العطور على جذب الطرف الآخر من مختلف الأجناس، ويستعمله كلّ من الطرفين بهدف التأثير على الطرف الآخر وجذبه نحوه من خلال تفاعل العطر مع الرائحة التي تبقى عالقةً في ذهن الطرف الآخر، ما يجعله ينجذب إليه في كل مرّة يتنشّق هذا العطر. 

 

تعزّز التقارب بين الجنسين

 

العطر يؤثّر على الرغبة الجنسيّة من حيث قدرته على التأثير على المشاعر التي تعيد إليهم الذكرى إلى الأيام الجميلة التي جمعتهما، ومن حيث يمكن أن يلعب على المشاعر العاطفية بشكلٍ كبير ويمنحهم الرغبة في التودّد إلى الآخر، وبالتالي تقوّي المشاعر للتقرّب من الشريك. 

 

العطر يريح الأنفس

 

للعطور القدرة على منح الجسم الراحة والإسترخاء ما يجعله أكثر إقبالاً على التودّد إلى الطرف الآخر وبالتالي يتوجّهون إلى إظهار مشاعرهم العاطفية ما يودي بعدها إلى تعزيز الرغبة الجنسية وتنشيط هرمون الحب وفق ما يقال، فتتعزّز الرغبة لدى كل منهما. 

 

العطور في الغرفة تعزّز الرومنسية

 

تعمل العطور على تنشيط الرغبة الجنسية لدى الطرفين من خلال قدرتها على اللعب على المشاعر الخفية، فتنشّط الهرمونات في الجسم، وتجعلهما في حالة عاطفية مرتفعة، ما يثير الرغبة لديهما، وبالتالي تشجّع على العلاقة الحميمة بينهما. لذا تستعمل العطور في غرفة النوم لتشجيع العلاقة الحميمة بين الزوجين.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن الرغبة الجنسية عبر موقع صحتي:

 

أسباب لن تصدّقها تؤدي إلى ضعف الرغبة الجنسية لديك!

هل تعانين من ضعف الرغبة الجنسية؟ اكتشفي السبب الآن

لزيادة الرغبة الجنسية لديك... تناولي هذه الفيتامينات!

‪ما رأيك ؟