أي عبارات يمكن أن تشعر المرأة بالاثارة؟

أي عبارات يمكن أن تشعر المرأة بالاثارة؟

كثيراً ما يتساءل الرجال عن العبارات او الكلمات التي يمكن أن تثير المرأة وتعزّز من رغبتها في العلاقة الحميمة. والحقيقة أنّ هذه العبارات شائعة جداً، ويمكن للرجل ألا يعرف مدى أهمية قولها لزوجته أو يتجاهلها في بعض الاحيان. لذا اكتشفها معنا لكي تثابر على قولها!

 

- أحبّكِ:

 

لا يختلف اثنان على انّ المرأة ترغب في سماع هذه الكلمة من زوجها بشكلٍ متكرّر. لذلك، لا ينبغي على الزّوج ان ينسى قولها لامرأته يومياً وعدّة مرات. من أجل إثارة أكبر، يُنصح بأن يبادر في الإتصال بزوجته فقط من أجل جعلها تسمع كلمة "أحبّكِ".

 

- أنتِ مثيرة:

 

من أكثر ما يغري المرأة رؤيتها "مثيرة" خصوصاً من قبل زوجها الذي تسعى جاهدةً لكي تفاجئه. وتقضي المرأة معظم وقتها أمام المرآة وتعتني كثيراً بجمالها وإطلالتها من أجل من تحبّ، لذلك يكون وقع عبارة "أنتِ مثيرة" قويّ جداً.

 

- اشتقتُ إليكِ:

 

من أجل الكلام التي ترغب كلّ امرأة في سماعه من زوجها. عبارات الاشتياق والحبّ تُعتبر من الكلام الجنسي الأكثر تأثيراً بالمرأة التي تتشوّق إلى سماعه يومياً من زوجها.

 

- أفكّر فيكِ طوال النّهار:

 

كلّ امرأة ترغب في ان تعرف انّ زوجها لا يفكّر إلا بها طوال النّهار وانّها من يشغل باله ولا أحد سواها. من هنا، فإنّ هذه العبارة تُشعل الحبّ في قلبها وتُعتبر من الكلام الجنسي الذي يقلب مزاجها كلياً في حال كانت منزعجة أو ليست على ما يُرام.

 

الكلام الجميل والجريء ضروريّ بين الزوجين ومفعوله سحري أيضاً؛ إذ انّه يساهم في إشعال الحبّ والحميميّة بين الرّجل والمرأة من أجل علاقةٍ زوجيّة ناحجة ومميّزة، فما من إمرأة لا تحبّ سماع هذه الكلمات التي يمطرها بها زوجها يومياً.

 

اقرأوا المزيد عن العلاقة الزوجية على هذه الروابط:

 

7 أمور تؤدي إلى التعاسة الزوجية... احذروها!

4 طرق تبعد الملل عن العلاقة الزوجية... اكتشفوها!

5 صفات عندكِ تؤدي إلى نفور زوجكِ منكِ!

‪ما رأيك ؟