4 تخيلات جنسية هي الأشهر عند المرأة!

4 تخيلات جنسية هي الأشهر عند المرأة!

التخيلات هي جزء طبيعي وصحيّ في الحياة الجنسية عند المرأة، وهي غالباً ما تكون من نسج الخيال، إلا أنها في أحيان أخرى تنبع من خبرات سابقة وأفكار وتصورات تخشى المرأة من التعبير عنها وإفصاحها الى العلن.

في هذا المقال من موقع صحتي، سنسلط الضوء على أشهر الخيالات الجنسية عند المرأة:

 

1- سيطرة الشريك القوي على العلاقة

 

تحبّ المرأة أحيانا أن يتحكم بها زوجها أثناء ممارسة الجنس، فتتخيّل أنه يغمض عينيها ويكبل يديها، ويملي عليها ما يجب فعله. والمرأة في هذه الحالة تملك رغبة جنسية قوية لكنها تخجل أن تفصح عنها، إلا أنه وبقليل من التشجيع ستتمكن من فتح باب جديد لمغامرات جنسية يرغب فيها الثنائي.

 

2- مراقبة الأداء الجنسي

 

تعتبر المرأة مخلوق بصري، لذلك يمكن إثارتها بشكل كبير عن طريق مشاهدة نفسها وهي ترقص بإغواء، كما أنها قد ترغب بمشاهدة نفسها وهي تمارس الجنس، وفي هذه الحالة من الممكن الحصول أو الإستعانة بمرآة تعكس صورتها وهي في السرير مع الشريك.

 

3- العلاقة العابرة

 

العديد من النساء يفكرن بلقاء رجل غامض، وإن أكثر ما تتخيّله المرأة أن تسيطر على هذه العلاقة العابرة من خلال التحكم بالرجل، وتتضمن هذه السيطرة الكثير من الافعال مثل أن يقوم الشريك بأفعال جنسية معينة، ويتوسّل ليحصل على ما يريد منها.

 

4- تبادل الأدوار

 

إن واحد من أكثر الخيالات المنتشرة عند النساء هو أن تتمنى المرأة أن تكون هي الرجل لليلة واحدة، وأن ترتدي ملابس رجل وتتصرف مثله، حتى أنها ترغب في أن تكون في جسده وتعيش أحاسيسه وتختبر مشاعره.

 

 اقرأوا المزيد عن الاحلام والتخيلات الجنسية على هذه الروابط:

 

كيف يمكن أن تتخلصوا من مشكلة التخيلات الجنسية؟

التخيّلات الجنسية... ليست سيئة بالقدر الذي تظنّوه!

4 طرق للتخلّص من الاحلام الجنسية

 

 

‪ما رأيك ؟