بشرتك متعبة؟ الحل في بكتيريا البروبيوتيك

بشرتك متعبة؟ الحل في بكتيريا البروبيوتيك

الجمال الخارجي مرتبط مباشرة بحالة البشرة، فإما تكون العناية بها صحيحة ما ينعكس اشراقاً في الاطلالة أو لا. ولذلك ينصح خبراء التجميل حول العالم بالعناية بالبشرة وذلك من خلال اتباع غذاء غني بالبروبيوتيك وهو مكمل غذائي من بكتيريا حية تساهم في تعزيز صحة الجسم وتظهر فوائدها بشكل سريع على البشرة لتخفي المشاكل المزعجة فتبدو متوهجة ونضرة. واليك اليوم في هذا المقال من صحتي أهم فوائد بكتيريا البروبيوتيك على البشرة.

 

قولوا وداعاً لإرهاق البشرة!

 

أين تتواجد هذه البكتيريا؟

 

بالنسبة الى كل النساء في العالم صحة البشرة ومظهرها هما الأهم فيسعين جميعاً الى الحفاظ على جمال بشرتهن ولكن لا تكمن هذه المحافظة من خلال مستحضرات التجميل أو الكريمات الجاهزة التي تحوي على مواد كيمياوية متنوعة بل الحل يقضي أساساً بتناول نظام غذائي صحي من الاطعمة التي تحمل فيها بكتيريا البروبيوتيك التي تنفع البشرة كثيراً. وهذه البكتيريا تتواجد في الأطعمة المخمرة والمشروبات كالحليب والزنجبيل بالطبع الى جانب ذلك نجدها في الكثيير من مستحضرات البشرة الجاهزة.

 

تخلصي من مشاكل البشرة الجافة مع نصائح موقع صحّتي

 

ما هي فوائد البروبيوتيك في البشرة؟

 

بحال تم تطبيق البروبيوتيك على البشرة بشكل مباشر فسيعمل على الحد من تنامي الكائنات الدقيقة والالتهابات والبكتيريا التي تضر بسطح الجلد والبشرة ومن هنا يحمي البروبيوتيك البشرة من الجفاف الى جانب ذلك يجنبها علامات الشيخوخة المبكرة الى جانب ظهور حب الشباب والبقع الداكنة والوردية على البشرة. هذا ليس كل شيء، فيساعد البروبيوتيك على تحسين خلايا الجلد ومنحه الإشراق اللازم والتوهج الطبيعي.

‪ما رأيك ؟