تمتعي باجمل لون شعر رمادي مع الصبغة المنزلية

تمتعي باجمل لون شعر رمادي مع الصبغة المنزلية

إن كنت تريدين مواكبة صيحات الموضة عن كثب نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لكم طريقة وضع الضبغة باللون الرمادي بسهولة تامة من دون صعوبات ومن المنزل فجربوها بنفسكم لتكونوا على الموضة يومياً في كيفية الظهور مع اللون الشعر المميز الذي ستتمتعون به مع آخر صيحات الموضة بألوان الصبغة. 

 

تجهيز صبغة رمادي

 

لكي تجهزي صبغة للشعر باللون الرمادي أنت بحاجة الى عبوة صبغة شعر بلون أشقر ذهبي وعبوة أخرى من نفس الماركة التي انتقيتها بلون أشقر ثلجي وعبوة اوكسجين بتركيز 30% للعشر الفاتح، أما بحال كان شعرك داكناً أو بنياً غامقاً فأنت بحاجة الى عبوة اوكسجين بتركيز 40% بالإضافة مقدار ملعقة كبيرة من بلسم الشعر عند الصبغ ومنع تلفه وجفافه بفعل المواد الكيمياوية القوية الموجودة في الصبغة. فرغي في صحن بلاستيكي عميق عبوات الصبغات الثلاث كاملة وتمزج مع بعضها البعض باستخدام شوكة بلاستيكية حتى تتداخل بالكامل ومن ثم يغلف الصحن بكسي بلاستيكي شفاف ويترك لربع ساعة. 

 

كيفية وضع صبغة الشعر

 

يفضل عدم غسل الشعر بل صبغه وبقائه جافاً من المياه حيث تمنع المياه التصاق الصبغة بالشعر كما تساعد الزيوت التي تفرزها فروة الرأس في حمايتها من أضرار الصبغة. يجزأ الشعر الى أربعة أقسام ويثبت كل قسم وتدهن فروة الرأس على الجبين وأسفل الرقبة بالفازلين لمنع التصاق الصبغة بها. بعد ذلك تفرد الصبغة على أجزاء الشعر تدريجياً مع ترك الجذور من دون صبغ. باستخدام الفرشاة العادية يسرح الشعر حتى تتوزع الصبغة فيه بالتساوي وتترك الصبغة على الرأس لمدة 45 دقيقة ومن ثم يغسل الشعر بالماء عند الوصول الى درجة الرمادي المطلوبة.

 

اليكم المزيد من المعلومات عن صبغات الشعر من موقع صحتي:

 

إنتبِهي من الحساسية على صبغات الشعر!

حاربي الشعر الابيض طبيعياً

هل تدركين مضار تغيير لون شعرك باستمرار؟

‪ما رأيك ؟