طرق عملية وسهلة للتخلص من الرؤوس السوداء

طرق عملية وسهلة للتخلص من الرؤوس السوداء

الرؤوس السوداء هي تلك النقاط التي تبرز بشكل كثيف في مكان معين من الوجه وتسبب الازعاج للمراة وعدم الرضى عن اطلالاتها، ولكن بعض العناصر الطبيعية المتوفرة في المنزل تساعدك في ازالة الرؤوس السوداء بطريقة سهلة وسريعة ومن دون ألم. اليك افضل الوصفات لازالة الرؤوس السوداء. 

 

الطريقة الأولى

 

تعتمد الطريقة الأولى للتخلص من الرؤوس السوداء على استخدام الفازلين، يكفي ان تقومي بتدليك المنطقة التي تظهر فيها الرؤوس السوداء بالقليل من الفازلين، ثم ضعي قطعة من النيلون على المكان الذي قمت بدهنه بالفازلين لمدة خمس دقائق، ومن ثم ازيلي النيلون واشطفي المنطقة بالماء الفاتر. بعد ذلك، احضري قطعة قماش معقم، وابدئي بالضغط على الرؤوس السوداء من اسفل الى اعلى حتى ازالتها. 

 

الطريقة الثانية

 

الطريقة الثانية للتخلص من الرؤوس السوداء بسرعة وسهولة هي حمام البخار. في هذا الاطار ما عليك سوى ان تقومي بغسل الوجه بالماء الساخن مع تعريض المنطقة التي تظهر بها الرؤوس السوداء للبخار الساخن. ومن ثم بواسطة قطنة صغيرة اضغطي على الرؤوس السوداء الى أن تتخلصي منها بالكامل، وبعد ذلك اتركي المنشفة المبللة بالماء الساخن على وجهك حتى تتخلصي من الرؤوس السوداء. 

 

الطريقة الثالثة

 

يمكن لمعجون الاسنان ان يكون جد مفيد للتخلص من الرؤوس السوداء التي تزعج المرأة، وفي هذا الاطار قومي بوضع القليل منه على المنطقة التي تظهر فيها هذه الرؤوس ثم بللي المنطقة بالماء الفاتر ودلكي بلطف المكان بواسطة فرشاة ناعمة لمدة خمس دقائق، ومن ثم اغسلي وجهك بالماء الفاتر. 

 

الطريقة الرابعة

 

يساعد زيت اللوز وزيت الزيتون على التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر على الوجه، وخصوصاً منطقة الانف، في هذا الاطار، قومي باستخدام قطنة صغيرة أو قطعة قماش صغيرة وضعي القليل من احد الزيوت عليها مع القليل من معجون الاسنان، ووزعي المزيج على المنطقة التي تظهر فيها الرؤوس، واتركيها لمدة 5 دقائق تقريباً، قبل غسل الوجه بالماء الساخن.

 

طرق عديدة يقدمها لكم موقع صحتي لتنظيف الوجه:

 

لصقات الأنف فعّالة لإزالة الرؤوس السوداء

اليك 5 عادات صحية يجب ان تتبعيها لبشرة نضرة

٥ مستحضرات طبيعية لتنظيف البشرة

من موقع أنوثة
‪ما رأيك ؟