علاجات منزلية فعالة لصدر مشدود

علاجات منزلية فعالة لصدر مشدود

تسعى كل امرأة طوال الوقت الى الحصول على قياس الصدر المناسب، ولكن تفضل كثيرات والأغلبية الكبيرة من الحصول على هذا القياس بعيداً عن الألم والمخاطرة ودفع الأموال الطائلة بدل عمليات التجميل التي قد لا تنجح في الكثير من الأحيان بسبب المضاعفات التي تحصل أو عدم موافقة الجسم على التغيرات التي جرت في داخله ورفضه للأجسام الغريبة.

 

شد الصدر المترهل

 

لا يحتوي الثدي على الكثير من العضلات بل هو يتكون من دهون ونسيج ضام وغدد إنتاج الحليب لذلك فإنه يحتاج الى الرعاية المناسبة للمحافظة على شكله وحالته الجيدة، سنرى معاً فيما يلي بعض الطرق الطبيعية لشد الصدر:

 

تدليك الثديين بالثلج: من أكثر العلاجات المنزلية فعالية هي تدليك الثديين بالثلج لشدهما والتخلص من الترهلات الموجودة لأن ارتفاع درجة الحرارة بشكل سريع يسبب بانكماش الأنسجة ما يظهر الأثداء بشكل حازم. 

 

التدليك: يجب تدليك الثديين بمكعبات من الثلج بحركات دائرية مع عقارب الساعة لمدة دقيقة لكل ثدي، ثم إراحتهما ثم تكرار التدليك لمدة 5 دقائق، بعد ذلك يجب تنشيف الثديين بمنشفة ناعمة جداً وارتداء حمالة الصدر الخاصة بنا، والاستلقاء في مكان مستقيم والإبقاء على هذه الوضعية فترة 30 دقيقة.

 

الخيار والبيض: يساعد ماسك الخيار والبيض على شد الصدر والتخلص من الترهلات لأن الخيار يعمل على تلطيف الجلد وترطيبه بما أن الخيار يحتوي على الكثير من الماء بالإضافة الى أن صفار البيض يحتوي على الكثير من الفيتامينات التي تساعد البشرة على الشد، ما ينتج عنه صدر غير مترهل. 

 

طريقة التحضير: حبة صغيرة من الخيار، صفار بيضة، كريمة طازجة. فرم الخيار في الخلاط الكهربائي ثم إضافة صفار البيض فقط دون البياض مع ملعقة صغيرة من الكريمة الطازجة. ثم يجب بعد الانتهاء فرك الصدر المترهل بالعجين لمدة 30 دقيقة.

 

وسعوا معلوماتكم حول عملية شد الصدر من خلال موقع صحتي:

 

هل تُعد جراحة شد الصدر خطيرة؟

كل ما يجب ان تعرفيه عن عملية شد الصدر

طرق سهلة تحقق رغبتك بشد الصدر

‪ما رأيك ؟