قناع الطماطم سيحقق لكِ افضل نتيجة لبشرة مشرقة... اليكِ طريقة إستخدامه!

قناع الطماطم سيحقق لكِ افضل نتيجة لبشرة مشرقة... اليكِ طريقة إستخدامه!

تعاني كل امرأة من عدة مشاكل في البشرة وتبحث عن الحلول الأنسب لها ولذلك اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك قناع الطماطم للوجه المفيد على كافة الأصعدة مهما كانت المشاكل التي تواجهها بشرتك وعلى الرغم من اختلافها قناع الطماطم للوجه هو الحل المناسب لها.

 

- إن كنت تعانين من المسام الواسعة في الوجه قناع الطماطم للوجه هو الحل الأنسب لك فيكفي أن تخلطي ملعقة كبيرة من عصير الطماطم الطازج مع بعض القطرات من عصير الليمون الطازج واستخدمي الخليط لطي تدلكي به الوجه بحركات دائرية لمدة ربع ساعة ومن ثم أشطفي الوجه بالماء البارد.

 

- لكي تقضي على حب الشباب المنتشر على الوجه قناع الطماطم للوجه يساعدك في هذه الخطوة، وكل ما عليك فعله هو هرس الطماطم واستخدام اللب مباشرة على الوجه واتركيه على وجهك لمدة ساعة كاملة ومن ثم أشطفيه.

 

- قناع الطماطم للوجه مع الأفوكادو هو الخليط الأنسب من أجل تقليل ظهور الرؤوس السوداء وإفراز الزيوت الزائدة. أخلطي ثمرة من الطماطم مع ثمرة من الأفوكادو واهرسيهما جيداً ومدي القناع على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة ومن ثم أشطفي البشرة بالماء الفاتر.

 

- للتخلص من الزيوت الظاهرة والمنتشرة على البشرة استخدمي قناع الطماطم للوجه وأما طريقة تحضيره في هذه الحالة فتقتضي بإضافة عصير الخيار اليه ومن ثم خذي قطنة وادهني الوجه بالخليط بشكل يومي من أجل التحكم بالإفرازات.

 

- من أجل الحصول على بشرة نضرة وجميلة جربي قناع الطماطم للوجه مع العسل وما عليك سوى خلط الطماطم والعسل ومدهما على البشرة الى الرقبة وانتظار 15 دقيقة ومن ثم غسل الوجه.

 

يقدّم لكم موقع صحتي العديد من ماسكات الوجه الطبيعية:

 

3 ماسكات من الشاي الاخضر ستعيد الحياة لبشرتك!

6 ماسكات سهلة التحضير لبشرة صافية خالية من العيوب!

ماسكات طبيعية من السكر لوجه يشع بريقاً

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟