كورسيه تنحيف الخصر ينحت قوامك... ولكن!

كورسيه تنحيف الخصر ينحت قوامك... ولكن!

إن كنت تحبين أن تظهري بشكل أنحف كيفما لبست أو خرجت من الممكن أن تميلي نحو ارتداء كورسيه تنحيف الخصر وهنا من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنعرفك الى سلبياته فانتبهي منه. 

 

- بسبب ضيق الكورسيه على الجسم قد تشعرين بضغط على الرئتين في جسمك مما يسبب لك ألماً في التنفس ويعيق عمل الرئتين في جسمك وكفاءتهما. 

 

- تعاني الرئتين في جسمك من خطر ضغط الكورسيه عليهما كما وتعاني المعدة أيضاً من الكورسيه لأنه يعيق أمامك الهضم السهل للطعام وبذلك لا تشعرين بالراحة خلال تناول الطعام.

 

- يؤذي الكورسيه المعدة كما وأنه يؤذي أيضاً القولون وبذلك يسبب شعوراً بالإمساك عند النساء الأمر الذي يترافق مع قلة الطعام الذي تتناوله المرأة بسبب الحمية القاسية التي تتبعها مع ارتدائها للكورسيه.

 

- يؤدي ارتداء الكورسيه بشكل متواصل في الجسم الى ارتخاء في العضلات بشكل كبير وهذا السبب يكون وراء عدم ارتياح الجسم في التنفس مع إعاقة حركته أثناء ارتداء الكورسيه. 

 

- من سلبيات ارتداء الكورسيه على الجسم ضمور عضلات البطن بسبب قلة استخدامها والاعتماد على الكورسيه من أجل تأمين دعم الجذع. 

 

- يضغط الكورسيه على الجسم بشكل كبير مما يقود الى تشوه الجسم والأعضاء الداخلية فيه كما وأن ارتداء الكورسيه للحامل لا يوصى به أبداً لأنه أمر خطير ويعيق نمو الجنين في المكان المخصص له في الرحم.

 

- مع ارتدا الكورسيه لأوقات طويلة تتشكل على جسم المرأة خطوطاً حمراء اللون وذلك بسبب إعاقة دوران الدم وتغذية المناطق الجلدية مما يشكل خطوطاً تشبه الدوالي وهذه المضاعفات تشير الى الحالة الصحية السلبية بسبب الكورسيه على الجسم.

 

اليكم من موقع صحتي طرق عديدة لتنحيف الخصر:

 

تنحيف الخصر بات سهلاً مع هذه الطرق البسيطة!

احصلي على معدة مسطحة من خلال هذه الطريقة

اليك الخلطة العجيبة التي تساعدك على تنحيف البطن والخصر بظرف اسبوع!

‪ما رأيك ؟