كيف تحصلين على عيون جذابة؟ إليك هذه النصائح!

كيف تحصلين على عيون جذابة؟ إليك هذه النصائح!

تملك العيون بشكل عام سحراً مميزاً يأسر الآخرين بسرعة كبيرة، لذا توليها المرأة اهتماماً كبيراً وتحرص على الإعتناء بها بشتى الطرق لتحصل على نظرة مميزة. وفي هذا الموضوع من صحتي، يمكنك الاطلاع على أبرز النصائح للحصول على عيون جذابة. 

 

ما هي النصائح المساعدة للحصول على عينين جذابتين؟ 

 

- الخطوة الأولى التي يجب أن توليها أهمية كبرى، هي النوم، فكلما قدّمت لوجهك النوم والراحة اللذين يحتاج اليهما، كلما كانت ملامحه أكثر وضوحاً وجمالاً، وهذا ينطبق على العينين أيضاً حيث إن الهالات السوداء المحيطة بهما تختفي عند النوم المريح. 

 

- أيضاً للحصول على عينين جذابتين عليك أن تقومي بترطيب المنطقة المحيطة بهما جيداً، للتخفيف من علامات التعب والارهاق على غرار مستحضر Avene Soothing Eye Contour Cream. هذا الكريم الخاص بكونتور العينين هو خال من العطور والمواد الحافظة ويزيل الاحتقان ويعمل على تنشيط البشرة الحساسة المحيطة بالعينين. فيكفي أن تضعي يومياً هذا الكونتور من الداخل الى خارج العينين لحمايتها من العوامل الخارجية ولتأخير ظهور الخطوط والتجاعيد وعلامات التقدّم في العمر.

 

- ونشير أيضاً إلى أن التخلص من المكياج عند نهاية اليوم أمر ضروري للحصول على عينين جذابتين والحفاظ على جمالهما. وفي هذا الإطار، إحرصي على تنظيف العينين من المكياج بواسطة مزيل المكياج واغسلي وجهك بطريقة عميقة مما يساعد على منحهما الراحة من المواد التجميلية المؤثرة على جمالهما. 

 

- وفي النهار، بعد غسل وجهك بواسطة الغسول الملائم لبشرتك، إختاري أن تطبقي القليل من المكياج الناعم غير المبالغ به على العينين لاخفاء العيوب التي تعانين منها في محيط عينيك. 

 

لتطلعي أكثر على فوائد الكريم الخاص بالعينين وغيرها من المستحضرات المنشطة لمحيطها، إضغطي هنا.

 

مزيد من المعلومات حول جمال العينين في المواضيع التالية: 

 

5 حيل كي تتمتعي بجاذبية لا تقاوم!

9 خطوات لمكياج سموكي أسود يبرز عينيك!

أبرز النصائح لعينين جذابتين!


‪ما رأيك ؟