ما رأيك بهذه الحيل لرفع العين بالمكياج؟

ما رأيك بهذه الحيل لرفع العين بالمكياج؟

المكياج أساسي في إطلالات المرأة المختلفة، وفي هذا المقال من موقع صحتي يمكنك التعرّف على أبرز حيل مكياج لرفع العين فتحصلين على إطلالة ملفتة ومتألقة حيث تبرزين نظرة عينيك بطريقة ساحرة ورائعة تضيف بعض التميّز إلى سحر الوجه وجماله. 

 

الحيلة الأولى

 

بواسطة الآيلاينر قومي برسم خط طويل إلى الخارج مع مدّه قليلاً إلى الأعلى عند الجهة الخارجية للعين، فتحصلين بالتالي على عينين مرفوعتين لافتتين، ويمكنك أن تتحكمّي بطريقة الرفع من خلال رسم خط الآيلاينر بأسلوب رفيع أو أسلوب عريض. 

 

الحيلة الثانية

 

هذه الحيلة تعتمد على ظلال العيون الداكنة اللون، كالبني والرمادي والأسود حتى، وفي هذه الحالة تختارين أحد هذه الألوان وتضعينه على الجفن العلوي من العين، بطريقة مكثفة وبارزة، وبالتالي تقومين بمدّه قليلاً إلى الجهة الخارجية للعين مع رفعه إلى الأعلى فتحصلين حينها على عينين مرفوعتين إلى الأعلى. 

 

الحيلة الثالثة

 

لكسر حدّة الجفون المنحنية ومنح عينيك بعض الإرتفاع، يمكنك إستعمال الماسكارا، وفي هذه الحالة قومي بكبس الرموش بواسطة المقبض الخاص بها، ومن ثم ضعي طبقتين من الماسكارا على الرموش المكبوسة، وستلاحظين ان العينين باتتا أكبر وبالتالي تمنعين مظهرهما المنحني وتبدوان أكثر إرتفاعاً. 

 

الحيلة الرابعة

 

باستطاعة الحاجبين أن يلعبا دوراً بارزاً على صعيد رفع العينين، وبالتالي سنطلعك على طريقة رسمهما لتمنحي عينيك إرتفاعاً كبيراً، وفي هذا الإطار، قومي بتحديد الحاجبين بقلم دقيق، وتمديه إلى حدود العين الخارجية فتحصلين على عينين بارزتين وواضحتين وتشدين الأنظار إلى الحاجبين ما يبعد الإنتباه عن العينين المنحنيتين.

 

اليكم المزيد من حيل مكياج العيون عبر موقع صحتي:

 

تعلمي وضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

بالخطوات... هكذا تحصلين على اجمل مكياج عيون

كيف يختلف مكياج العيون بحسب شكلها؟

‪ما رأيك ؟