هل جربتم من قبل قشر الموز لتبييض الاسنان؟

هل جربتم من قبل قشر الموز لتبييض الاسنان؟

كيف يفيد قشر الموز في تبييض الأسنان؟ إن المعادن الموجودة في قشر الموز كالبوتاسيوم والمغنيسيوم والمنغنيز تتغلغل في الأسنان الأمر الذي يساهم في جعلها أكثر بياضاً، ويعد استخدام قشر الموز لتبييض الاسنان الحل الأبرز والأكثر استخداماً بأمان لأنه غير حاد أو لاذع على عكس عدة مبيضات أخرى. من هنا نقدم لكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي أبرز المعلومات حول قشر الموز لتبييض الاسنان. 

 

- من المهم أن نختار قشر الموز الناضج ولكن من دون أن يكون مائلاً نحو الاسوداد. 

 

- قشروا الموز وافركوا الأسنان باللب من الداخل لعدة مرات حتى يصبح لب الموز منتشراً على كامل الأسنان. 

 

- أتركوا لب الموز على الأسنان مع إبعاد الشفاه عنها أي حاولوا أن تبقوا فمكم مفتوحاً لمدة عشر دقائق كاشفين عن أسنانكم لتحاشي زوال لب قشر الموز عنها.

 

- استخدموا فرشاة الأسنان لفرك الأسنان مع لب الموز لمدة عشر دقائق على الأقل لتساعدوه على العمل على تبييض أسنانكم بطريقة محفزة وجيدة.

 

- تكون حركة فرشاة الأسنان على لب الموز دائرية لكي يتغلغل بالأسنان ويمنحها البياض الذي تبحثون عنه. 

 

- إغسلوا فرشاة الأسنان من بقايا لب الموز ومن ثم ضعوا عليها معجون الأسنان الذي تستخدمونه بالعادة وافركوا به أسنانكم لتنظيفها بشكل جيد.

 

من الجدير بالذكر أن النتائج لن تظهر على الفور على أسنانكم بل يستغرق الأمر حوالي أسبوعين على الأقل لذلك ثابروا على الموضوع مع العلم بان لا دراسات تثبت صحة الأمر إلا أننا شاركناكم المعلومات من باب التجارب التي قام بها البعض.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

لهذه الأسباب لن ترموا قشر الموز بعد اليوم!

قلم تبييض الاسنان... هل يحقق لكِ النتيجة التي ترغبين بها؟

اقرأوا هذا الموضوع الآن واكتشفوا لماذا لا يجب ان ترموا قشر الفواكه بعد اليوم!

‪ما رأيك ؟