هل جربت من قبل زيت كبد الحوت للعناية بشعرك؟

هل جربت من قبل زيت كبد الحوت للعناية بشعرك؟

لمن لا يعرف ما هو زيت كبد الحوت، نشير الى انه واحد من أنواع الزيوت ذات اللون الاصفر ورائحة السمك القوية، الذي يتم استخلاصه من كبد الحوت  يحتوي على كميات عديدة من فيتامين ابرزها A وD ما يجعله واحداً من الزيوت المفيدة جداً جدا للحفاظ على صحة العين وزيادة المناعة في الجسم، كما انه يساعد في الحفاظ على الاسنان وتقويتها، وكذلك مفيد للعظام، ويعمل على ازالة الحصوات التي تتجمع في المسالك البولية. الا اننا في هذا الموضوع عبر موقع صحتي سنتطرق الى فوائد زيت كبد الحوت للشعر، والايجابيات الكثيرة التي يعود بها على الشعر.

 

فوائد زيت كبد الحوت للشعر

 

يعمل زيت كبد الحوت على تطويل الشعر ويغذيه ويقوم بتنعيمه، هذا فضلاً عن انه يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً في تقوية فروة الرأس ويعمل على علاج واحدة من اهم المشاكل التي تعاني منها الكثير من السيدات وهي مشكلة تساقط الشعر.

 

ولمن لا تعرف فان زيت كبد الحوت يتم تناوله على هيئة كبسولات تؤخذ لمدة 3 شهور وهي فيتامينات ومقويات تؤخذ مرتان في اليوم، و تظهر نتيجته بعد الشهر الاول، حيث يعمل على تطويل الشعر وتقويته واعطائه نعومة لا مثيل لها.

 

ومن الفوائد الأخرى لزيت كبد الحوت أنه يعد علاجاً للامراض التي تصيب القلب والاوعية الدموية حيث يقلل من نسبة الاصابة بامراض القلب كتصلب شرايين القلب، ويعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم، كما يعمل على ارتخاء الاوعية الدموية.

وهو أيضا علاج جيد لالتهاب المفاصل وتقليل الالام التي تصيبها، كما انه يعمل على علاج القولون والصدفية.

 

واسعوا معرفتكم عن افضل الزيوت للعناية بالشعر من خلال موقع صحتي: 

 

فوائد زيت الحبة السوداء لشعر لامع وصحي

زيت الذرة الافضل لشعرك!

ما هي أهم الزيوت للشعر؟

‪ما رأيك ؟