هل سبق وجرّبتِ خل التفاح لجمال وجهك؟

هل سبق وجرّبتِ خل التفاح لجمال وجهك؟

حافظي على نضارة بشرتك من خلال استخدام المواد الطبيعية التي تمنح الوجه نضارة مميزة وجمالاً خلاباً، ونحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي سنقدم لك خل التفاح للوجه. 

 

- يعمل خل التفاح للوجه كطبقة واقية تجعل جلدك أكثر سلاسة ويمتص الزيت الزائد في البشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة. يساعد خل التفاح للوجه على مواجهة تلف الجلد مع التقدم في العمر.

 

- يخفي خل التفاح للوجه البقع والؤوس السوداء ويزيل البثور كما وأنه يعالج حب الشباب ويحد من مظهر الندب الناتجة عنه ولكن من المهم استخدامه مخففاً على البشرة. 

 

- يخفف خل التفاح للوجه من حروق الشمس فينصح بإضافة فنجان منه أو فنجانين الى حوض الاستحمام وينقع الجسم فيه لمدة 10 دقائق سيساعد البشرة على استعادة برودتها ونضارتها. 

 

- يساهم خل التفاح في تنظيم مستويات الحموضة في البشرة والتي بدورها تحافظ على المستويات المثلى للبشرة بين أن تكون زيتية وجافة.

 

- يخفف خل التفاح عندما يمسح على الوجه من حدة توهج الصدفية ومن توهج الوجه واحمراره بخاصة بعد إزالة الشعر عنه.

 

- يمنحك خل التفاح للوجه بشرة ناعمة وملساء ويمكن أن تستخدميه كمزيل للمكياج ومعقم للأدوات، هذا ويخفف خل التفاح للوجه من علامات الشيخوخة. 

 

- من الجدير بالذكر أن استخدام خل التفاح للوجه يجب أن يتم بعد فحص مدى حساسية البشرة تجاهه للتأكد من عدم حدوث أي تحسس للوجه من جرائه. 

 

- أما من حيث استخدام خل التفاح للوجه ينصح بمسح الوجه به بواسطة قطنة أو تخفيفه بالقليل من الماء ومسحه على الوجه ثلاث مرات باليوم من أجل ملاحظة الفرق في فترة قصيرة. 

 

اليكم طرق العناية بالوجه من خلال موقع صحتي: 

 

أفضل كريم لشد الوجه

اسباب يجب ان تعرفيها لظهور البثور في الوجه!

اقراوا المزيد عن حساسية الوجه

‪ما رأيك ؟