5 طرق طبيعية لشد الذقن

5 طرق طبيعية لشد الذقن

مما لا شك فيه أن الذقن المنحوت هو واحد من ابرز علامات الجمال عند المرأة لا سيما وانه يعمل على تحديد ملامح الوجه وابراز مفاتنه وجماله، ولذلك يسعى العديد من الاشخاص الى العمل على نحت الذقن واعطائه الشكل الجميل ان من خلال عمليات التجميل أو من خلال الوصفات الطبيعية التي تعد اقل كلفة واكثر فاعلية على الرغم من انها تحتاج الى الكثير من الوقت. فكيف يمكن شد الذقن طبيعياً؟ الجواب في هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

طرق شد الذقن طبيعياً

 

- مضغ العلكة: يعتبر هذا الحل واحداً من اهم الأمور على الاطلاق، لا سيما وانه يساعد في الحفاظ على تناغم عضلات الوجه والخدين والذقن، وفي هذا الاطار، يشدد الاطباء على ضرورة مضغ العلكة يومياً ولمدة أسبوع كي تبدأ آثاره التحسن بالظهور.

 

- الضحك: اضاف الى فوائد الضحك الكثيرة على صحة لا سيما على القلب، الا انه يساعد ايضاً على التخلص من دهون التي تكون موجودة في الذقن بشكل واضح، وذلك لقيام الأشخاص بتحريكه صعوداً وهبوطاً.

 

- تمارين الذقن: ان تمرين الذقن يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً التي تعمل على شد الذقن يكفي فتح الفم بشكل واسع، وسحب اللسان خارجاً، والبدء بتحريكه بشكل دائريلفترة نصف ساعة يومياً حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة.

 

- التثاؤب: على الرغم من ان العديد من الاشخاص قد يعتقدون أن التثاؤب هو من الأمور الغير محببة  إلا أنها تعد من أفضل الممارسات والتمارين التي تساعد في ازالة دهون الذقن والعمل على شده بطريقة صحية.

 

- التدليك بالزبدة: يمكن فرك وتدليك الذقن والرقبة بزبد الكاكاو، قبل النوم، مع تكرار العملية في الصباح قبل أخذ حمام، للمساعدة في تخفيف الدهون التي تكون موجودة في منطقة الذقن وبالتالي العمل على  نحته وشده بطريقة جميلة.

 

اقراوا المزيد من المعلومات عن موضوع الذقن من خلال موقع صحتي: 

 

زراعة شعر الذقن الحل لأصحاب اللحية الخفيفة

طرق مجربة ومضمونة لتكثيف نمو شعر الذقن عند الرجال! 

كيف تتم زراعة شعر الذقن؟

‪ما رأيك ؟