الشوربة الحارقة للدهون في سبعة أيام

الشوربة الحارقة للدهون في سبعة أيام

يُعتبر رجيم الشوربة الحارقة للدهون خلال سبعة أيام من الطرق الأسرع لحرق الدهون والكيلوغرامات الزائدة والتخلص منها، إذ يعتمد على مبدأ تنظيف الجسم من الشوائب والشعور بالراحة. ففي نهاية اليوم السابع تجد بأنّك قد فقدت ما يعادل ٥.٦ إلى ٧.٧ كيلوغرام، ويمكن استخدام هذه الطريقه بدون حدود شرط أن ترتاح يومين بين كل فترة وأخرى.

 

طريقة تحضير الشوربة الحارقة للدهون 

 

المقادير:

-  ٦ حبات من البصل الأخضر

- حبتان فلفل أخضر

- علبة من معجون الطماطم

- باقة كرفس أو بقدونس أو كزبرة

- حبة كبيرة من الملفوف

- عبوة شوربة البصل 

- الملح، الفلفل والبهارات حسب الرغبة

 

طريقة التحضير:

 

- قطّعي الخضار إلى قطع بكميات متساوية، ثمّ ضعيها على النار بعد أن تضيفي إليها الماء حتى يغطيها

- أضيفي إلى المقدار كيس من الشوربة والبهارات والملح حسب الطلب.

- إغلي الشوربة لمدة ۱۰ دقائق على نار عالية. ثم خفّضي الحرارة إلى نار منخفضة حتى تصبح الخضار طرية.

- يمكنك تناول هذا المزيج في أية لحظة تشعرين بها في الجوع خلال فترة الرجيم. لأنّ هذه الشوربة لا تضيف سعرات حرارية. وننصح بتناول أشياء أخرى مع الشوربة.

 

تقليل الدهون في الاطعمة... ضرورة لصحّتكم!

 

نظام الرجيم

 

اليوم الأول: كل أنواع الفاكهة مسموحة عدا الموز، البطيخ والشمام. تناولي فقط الشوربة والفاكهة إلى جانب الماء، الشاي أو القهوة ولكن بدون سكر، ولا تشربي المشروبات الغازية.

 

اليوم الثاني: تناولي في هذا اليوم جميع أنواع الخضار العادية والمطبوخة، وحاولي اختيار الخضار الورقية. بالإضافة إلى الشوربة الخاصة، ويمكنك أن تكافئي نفسك في العشاء، بتناول حبة كبيرة من البطاطا المشويه مع الزبدة.

 

اليوم الثالث: هو مزيج من اليوم الاول واليوم الثاني، فيمكنك تناول كل من الفاكهة والخضروات والشوربة بقدر إمكانياتك. لكن لا يمكنك أكل البطاطا في هذا اليوم.

 

اليوم الرابع: هذا اليوم يتكون من الموز والحليب خالي الدسم. يمكنك أكل ۸ موزات في هذا اليوم، بالاضافة إلى أية كمية من الحليب خالي الدسم والشوربة الخاصة.

 

اليوم الخامس: هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم. يمكنك أن تأكلي في اليوم ما يعادل ۲۸۰-٥۰۰ غرام من اللحم البقري، بالاضافة إلى علبه من معجون الطماطم أو ٦ حبات طماطم بدلا من المعجون. مع شرب ٦-۸ أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك، والشوربة مرة واحدة على الأقل.

 

اليوم السادس: يمكنك أن تأكلي لحم البقر والخضار. ومن الافضل تناول شريحة من اللحم مع خضار ورقية. لا تأكلي البطاطا المشوية في هذا اليوم، واشربي الشوربة مرة واحدة على الأقل في هذا اليوم.

 

اليوم السابع: تناولي الأرز الأسمر مع عصير الفواكه الخالي من السكر الصناعي والخضار، ولا تنسي شرب الشوربة الخاصة مرة واحدة على الأقل.

 

‪ما رأيك ؟