7 طرق إغراء الزوج لعلاقة متجددة ومثيرة

7 طرق إغراء الزوج لعلاقة متجددة ومثيرة

طرق اغراء الزوج

لا يوجد رجل لا يعشق أن تقوم زوجته بإغرئه من خلال حديثها، حركاتها، تصرّفاتها. لذا، تابعي معنا هذا المقال لاكتشاف طرق اغراء الزوج التي لا يمكن أن يقاومها، وبالتأكيد ستجعلي حياتك الزوجية متجددة ومثيرة.


طرق اغراء الزوج

الدلع والإغراء على الزوج من خلال الحركات والكلام، هو فنّ، فيجب على المرأة معرفتها لتتمكّن من إثارة زوجها، فتابعي السطور التالية لتكتشفي طرق عديدة للإغراء.

- الكلام المغري:لا يعشق الرجل، المرأة التي لا تستخدم أنوثتها عندما يكونان بمفردهما، والتي يكون دائماً صوتها مرتفع، بل يحبّ الرجل المرأة التي تتحدث معه بصوت هادئ وحديث رقيق مع نظرة عيون مثيرة.

- القبلة المفاجئة: من الخطأ أن تجعلي وقت القبلات فقط أثناء العلاقة الحميمة، بل فاجئي زوجك بقبلة ساخنة غير متوقعة، بالتأكيد سيكون ردّ فعله مميّز.

- ضعي عطر برائحة مثيرة للرجل: الرائحة الجميلة والمثيرة دائماً تجذب زوجكِ إليكِ من دون أن تبذلي مجهود إضافيّ، فضعي العطر أثناء عودة زوجكِ الى المنزل، أو أثناء الجلوس في غرفة المعيشة أو قبل العلاقة الحميمة.

- الملابس المثيرة: احرصي على ارتداء القمصان وملابس النوم واللانجري المثيرة والجذابة، لكي تتمكني من إغراء زوجكِ  الذي ستشعل النار في قلبه أثناء رؤيتكِ.

- ضعي المكياج وصففي شعركِ: إختاري تسريحة سعر زوجكِ يحبها مع مكياج بسيط وناعم ويظهر أنوثتك أمام زوجِك، بالطبع لن يتمكن من مقاومة حمالكِ.

 

وأيضاً، هناك العديد من الحركات التي يمكنكِ القيام بها لإعراء زوجكِ وهي:

- المساج والتدليك: من أسرع الرق والحركات للتمكن من إثارة الدلع والإغراء، فقومي بتدليك زوحك بعطور زيتيّة يحبها.

- عبارات المدح: قولي لزوجك في العلاقة الحميمة أو خارجها عبارات تتغزلّي به وجماله بكلمات جريئة ورقيقة.  

 

اطرحوا اسئلتكم حول المشاكل الجنسية التي تعانون منها على أخصائيين في هذا المجال من خلال استشارة الكترونية تحصلون عليها عبر موقع www.sohatidoc.com

تابعوا المزيد من المواضيع حول العلاقة الزوجية عبر موقع صحتي:

هل شعرتم بدوخة أثناء العلاقة الحميمة؟ اليكم الاسباب

ما هي المتعة الجنسية؟

متى يكون السلوك الجنسي قهرياً؟

‪ما رأيك ؟