إكتشفي حملك بولد بهذه الطرق التقليدية السهلة!

السبت، 08 أكتوبر 2016

يظهر جنس الجنين عادة في نهاية الشهر الرابع أو بداية الخامس من الحمل بواسطة جهاز الأشعة فوق الصوتية، ومع ذلك تسعى الحامل أحيانا إلى معرفة نوع طفلها قبل ذلك، وتخبرنا النساء في سن متقدمة عن طرق تقليدية لمعرفة الجنين، وهي طرق إستخدمت في الماضي حيث لم يكن هناك أجهزة حديثة لمعرفة الجنس، وهذه الطرق التقليدية هي ذات نتائج صادقة وحقيقية بنسب عالية، ولكنها بالطبع ليست علمية.

 

فكل إمرأة تشعر بالفضول حيال مولودها الجديد، وتتمنى أن تعرف من الأشهر الأولى إن كان ذكرا أم أنثى، وهناك الكثير من الأقاويل والعلامات المتداولة بين النساء، حول معرفة جنس الجنين، وهناك بعض الطرق غير التقليدية لمعرفة جنس الجنين، نتعرف على أبرزها من موقع صحتي:

 

وضع البطن المنخفض دلالة على الحمل بولد

 

يعتبر وضع البطن من العلامات الشائعة التي تحدّد نوع المولود. فالحامل بولد تكون بطنها منخفضة للأسفل وهي من أهم اعراض الحمل بولد.

وإذا كنت حاملا بذكر فإن وزنك سيزيد من خلال منطقة البطن، أما إذا كانت أنثى فالزيادة ستكون في الأرداف. فإذا كنت حاملا بذكر يكون شكل بطنك مشابها لكرة السلة، أما الأنثى يكون بطنك مشابها للبطيخة.

 

الشعور بالغثيان خلال الصباح يعني الحمل بولد

 

إذا شعرت بالغثيان والقيء في فترات الصباح بعد مرور فترة على الحمل عندها يكون الجنين ذكرا، وإن كانت هذه الأعراض أول الحمل أو قبله فالجنين أنثى.

 

لون البول الداكن للحامل بولد

 

يتغير لون البول فترة الحمل، وقد اثبت أنه إذا كان البول يحمل لونا داكنا فهذا مؤشر انك حامل بولد.

 

من الإشارات على الحمل بولد ظهور البثور 

 

بداية ظهور البثور التي تشبة حبوب الشباب واحدة من العلامات التي تكون علامة من علامات الحمل بولد.

 

حجم الثدي قد يكون مؤشرا على الحمل بولد 

 

اثناء فترة الحمل ، يميل حجم الثدي إلى أن يصبح أكبر، إستعدادا لتوفير الحليب للمولود الجديد. عند معظم النساء ، فالثدي الأيسر يكون اكبر قليلا من الأيمن. ولكن، في حالة الحمل بولد يكون الثدي الأيمن أكبر قليلا من الأيسر وليس العكس.

 

لون الحلمة دليل على جنس الجنين

 

اذا كانت المرأة حامل بالذكر فإن لون حلمات الثدي تكون بني قاتم، أما إذا كانت حامل ببنت فإنها تكون مائلة الى اللون الوردي.