البابونج... من أهم الأعشاب للتخسيس

البابونج... من أهم الأعشاب للتخسيس

من الطبيعي أن تساهم المشروبات الساخنة الطبيعية في خسارة الوزن وينصح بها للذين يعانون من مشاكل فيما يختص بفقدان الكيلوغرامات الزائدة من وزنهم. وعلى قمة اللائحة يأتي البابونج وهو نوع من الشاي يساهم في تنحيف منطقة البطن والأرداف بخاصة بحال أضيف الى أنواع أخرى من الأعشاب لذلك فلنتعرف معاً اليوم في هذا المقال من صحتي على فوائد البابونج للتخسيس.

 

اهم النصائح لنجاح التخسيس بشكل سريع

 

فوائد البابونج 

 

يعد البابونج بأنه مهم للذين يعانون من الاكتئاب كما أنه يساهم في تهدئة الدورة الشهرية عند النساء، الى جانب ذلك هو علاج فعال للحروق عن طريق استخدامه في الكمادات كما أنه جيد للعناية بالشعر. البابونج مندرج في عدة مستحضرات تجميل وهو غني بالمواد المضادة للأكسدة ومن جانب آخر يحمي اللثة ويحافظ على الأسنان ويستخدم كمهدئ للأعصاب ويساعد على النوم هذا والبابونج يعالج مشكلة الحصى في المسالك البولية وهو مدر للبول ويشفي الجروح غير الملتئمة بكمادات منه وهو يقاوم الالتهابات المهبلية ويخفف من ألم لدغات الحشرات.

 

أعشاب التخسيس... سوء استخدامها يضرّ بصحّتكم!

 

البابونج للتخسيس

 

البابونج مع إكليل الجبل والزيزفون

 

تخلط ملعقة من البابونج مع ملعقة من إكليل الجبل وملعقة من الزيزفون وعلى حدة نسخّن ليتراً من الماء حتى يغلي ومن ثم نصب الأعشاب فوق الماء ويترك الخليط ليبرد ونصفي بعدها الماء من الأعشاب ونشرب مقدار فنجان قبل الوجبات الثلاث وهذا الخليط يساهم على فقدان الوزن من منطقة البطن.

 

إصنعي بنفسك شاي للتخسيس وحرق الدهون

 

البابونج مع الروزماري والميرمية

 

تخلط ملعقة من البابونج مع ملعقة من الروزماري وملعقة من الميرمية ونضع لتراً من الماء على النار ليغلي وبعدها نصبه على الأعشاب ونتركه ليبرد ويشرب منه فنجان كل يوم صباحاً قبل الأكل فيساهم في تنحيف الأرداف.

‪ما رأيك ؟
من انوثة