حيل مكياج خاصة لصاحبات العيون الخضراء!

حيل مكياج خاصة لصاحبات العيون الخضراء!

يختلف المكياج بين إمرأة وأخرى تبعاً للون بشرتها أو شعرها أو حتى عينيها، وإن كنت من صاحبات العيون الخضراء، فأنت ترغبين بتطبيق مكياج رائع ومميز يبرز جمال لون عينيك. لذا، موقع صحتي يعرض لك في هذا المقال أبرز خطوات مكياج العيون الخضراء.

 

ما هي خطوات مكياج العيون الخضراء؟

 

- الخطوة الأولى تقوم على تطبيق كريم الأساس في البداية على كامل الوجه، واحرصي على أن يكون مناسباً للون بشرتك، كي يساهم في توحيد لونها.

 

- الخطوة التالية تعتمد على إستعمال الكونسيلر أو خافي العيوب لإخفاء ما لم يتمكنّ كريم الاساس من إخفائه، وبالتالي تحصلين على بشرة ذات لون موحّد.

 

- ومن ثم إبدأي بتطبيق ظلال العيون على الجفن العلوي للعين، واستعيني باللون الأخضر الخفيف كي لا يكون مكياجك قوياً جداً ومبالغاً به. وبواسطة فرشاة صغيرة مخصصة له، وزّعي ظلال العيون الأخضر الخفيف على الجفن العلوي حتى الجهة الخارجية.

 

- بعدها، بواسطة الفرشاة الصغيرة عينها، أرسمي خطاً رفيعاً جداً من ظلال العيون أسفل الرموش عند الجفن السفلي، بداً من الجهة الداخلية وصولاً إلى الجهة الخارجية للعين، على أن يلتقي عند النهاية مع خط ظلال العيون للجفن العلوي.

 

- يمكنك لإستعانة بآيلاينر باللون الأخضر لتحديد العيون، فارسمي خطاً رفيعاً عند الرموش للجفن العلوي مع تحديد الخط الرفيع عند الجفن السفلي، ليلتقيا عند الجهة الخارجية.

 

- هذه الخطوة تعتبر إختيارية، إذ يمكنك الإستغناء عنها، وهي تقوم على تحديد داخل العين بواسة قلم كحل أخضر، لان اللون الأسود يجعل عينيك غير متناسقتين مع اللون الأخضر لظلال العيون.

 

- ولا تنسي في الختام الماسكارا السوداء لتبرزي نظرة عينيك، واستخدمي الألوان الهادئة لأحمر الشفاه كالوردي الفاتح او البنفسجي الفاتح وغيرها. 

 

اقرأوا المزيد عن مكياج العيون على هذه الروابط:

 

طريقة سهلة لوضع مكياج العيون المناسب

تعلمي وضع مكياج عيون خفيف بالخطوات

تعلمي طريقة تطبيق مكياج عيون بالخطوات البسيطة

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا