زيت الزيتون لساقين جميلتين!

زيت الزيتون لساقين جميلتين!

استخدم الأغريق زيت الزيتون منذ آلاف السنين في ترطيب البشرة وتنظيفها، وحتى يومنا هذا لا يزال زيت الزيتون المكون الاساسي للكثير من مستحضرات التجميل، كما ان استخدامه لوحده سيعطي لمعاناً للبشرة لا سيما للساقين. لذا نقدم لك عبر موقع صحتي فوائد زيت الزيتون على الساقين لكي تجعليه جزءاً من روتينك الجمالي اليومي.

 

تعرّفوا على فوائد زيت الزيتون الصحّية

 

فوائد زيت الزيتون

 

يساعد زيت الزيتون للمحافظة على الرطوبة للساقين ما يعطيها لمعاناً باهراً، كما يعمل على تخفيف الالتهابات الجلدية لان زيت الزيتون له قيمة في منع انتشار الجراثيم على الجلد ويعطي رطوبة جيدة للجلد.

ان طبيعة زيت الزيتون الحمضية المنخفضة يعطيه ميزة خاصة للمحافظة على دهن جلد الساقين والمحافظة على الاحماض الدهنية وحمض الإكتيك في الرجلين، ما يعطي الساقين النعومة والرطوبة والشكل الجميل كما وانه يعمل على اصلاح ما تلف من الخلايا للجلد ويحفز الانزيمات على العمل مما ينتج عنه طبقة دهنية على الجلد للحماية ومنع الجفاف والشيخوخة.

 

كيف يمكن ان يساعدكم زيت الزيتون للتخسيس؟

 

كيفية استخدام الزيت على الساقين للمعان مثير

 

ان دهن زيت الزيتون على الساقين يمنع جفافهما وينعم ويرطبهما ويلطفهما كما يمكن اضافة بعض المكونات على زيت الزيتون للحصول على نتائج أفضل منها:

 

- شمع النحل: تضاف ملعقة شمع النحل مغلي الى ثلاث ملاعق زيت الزيتون وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقتين صغيرتين من الماء يحرك وبضعة نقاط من زيت البابونج أو زيت الورد ويدهن على الساقين لاعطاء ملمس ناعم لهما.

 

زيت الزيتون أفضل علاج لتساقط الشعر!

 

- العسل: تضاف ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع ملعقتين صغيرتين من العسل الصافي وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من اللبن كامل الدسم وتوضع على الجلد بواسطة شاش او قطن طبي. ولتنعيم الأجزاء الخشنة من الجلد مثل الركتبين.

‪ما رأيك ؟
من انوثة