لخسارة الوزن بأسبوع واحد فقط ... إعتمدي هذا الرجيم الصحّي والسريع!

لخسارة الوزن بأسبوع واحد فقط... إعتمدي هذا الرجيم الصحّي والسريع!

رؤى معلوف

باتت السمنة من أمراض العصر الشائعة التي تواجه الكثيرين، ما يؤدي الى تراكم الدهون المزعجة والعنيدة في مناطق مختلفة من الجسم، لا سيما في البطن والأرداف. ولإستعادة القوام المتناسق والرشاقة المثالية، يسعى البعض إلى اللجوء الى أنواع مختلفة من الحميات الغذائية لخسارة الوزن الزائد. ولأن الرجيم السريع هو دائماً الخيار المفضّل عند الكثيرين، سوف نعرّفكِ عبر موقع صحتي على حمية غذائية تساعدكِ على التخلّص من الكيلوغرامات الإضافية بسرعة وبطريقة صحيّة، ولإنقاص ما بين 5 الى 8 كيلوغرامات في الأسبوع الواحد، إليكِ هذا البرنامج المثالي:

 

اليوم الأول:

كمرحلة أولى من هذه الحمية، من الممكن تناول أيّ نوع من الفواكه الطازجة باستثناء الموز، مع العلم أن كميات الفاكهة في هذا اليوم تكون غير محددة.

 

اليوم الثاني:

في هذه الفترة من الرجيم يتوّجب عليكِ تناول الخضروات النيئة فقط مثل الخيار والخس والجرجير، أو حتى الانواع المطبوخة كالسبانخ والكوسة. وهنا نشير الى أنه من الضروري تجنّب إضافة أي زيت، وعند الرغبة الإكتفاء بثمرة بطاطا كبيرة واحدة خلال وجبة الإفطار.

 

اليوم الثالث:

مع الوصول الى اليوم الثالث من الحمية، يسمح لكِ بالمزج بين تناول الخضروات والفاكهة بكمية غير محددة، مع التأكيد على أنه من الضروري الإمتناع عن تناول البطاطا والموز بشكل تام في هذه الفترة من الرجيم.

 

اليوم الرابع:

في اليوم الرابع، من المسموح تناول الموز مع الحليب، وذلك بكمية قد تصل الى حوالي 8 ثمرات من الموز و3 أكواب من الحليب مخفف الدسم. وفي حال الشعور بالجوع، لا بدّ من تناول طبق كبير من شوربة الخضروات.

 

اليوم الخامس:

في هذا اليوم يسمح بالحصول على كوب كامل من الأرز البني بالإضافة إلى 6 حبّات من الطماطم، كما نشير الى أنه من الضروري الحصول على 12 كوب من الماء للتخلص من حمض اليوريك في الجسم.

 

اليوم السادس:

مع بلوغ هذا اليوم يسمح بمزج بين تناول كوب واحد من الأرز مع كمية كبيرة من الخضروات سواء النيئة أو المطبوخة.

 

اليوم السابع:

في اليوم السابع والأخير من الرجيم، لا بدّ من الحصول على كوب من الأرز المسلوق، بالإضافة الى إمكانية تناول أي كمية من الخضروات، مع كوب من عصير الفاكهة الطازج.

 

إليكِ المزيد من الحميات الصحيّة والفعّالة من صحتي:

دايت سريع للتخلّص من البطن في 4 أيّام!

هذا الدايت يُخلّصك من 5 كيلوغرامات في أسبوع!

دايت قليل الكارب لخسارة الوزن بطريقة صحيّة وسريعة... فكيف يمكن إعتماده؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟