نوعان من الشوربات يمكن أن تعتمدوا عليهما لانقاص الوزن

نوعان من الشوربات يمكن أن تعتمدوا عليهما لانقاص الوزن

تُعتبر الشوربة أو الحساء، من أكثر الأطباق التي تمنح الغذاء والشعور بالشبع في آنٍ معاً، كما أنها من أكثر الأطعمة المحببة لدى الناس لأنها سريعة التحضير لكنها صحية. وما لا يعرفه الكثير أن الشوربة ممكن أن تكون وسيلة تساعد على إنقاص الوزن من خلال حمية غذائية تعتمد على الشوربة كطبق أساسي. تابعوا هذا الموضوع من موقع صحتي للتعرف أكثر على رجيم الشوربة.

 

أنواع حميات الشوربة:

رجيم حساء الملفوف:

يعد نظام حساء الملفوف أحد أكثر الأنظمة الغذائية شيوعًا، وهو نظام غذائي مدته 7 أيام يتضمن تناول حساء الدجاج أو الخضار الذي يحتوي على الكرنب وغيره من الخضروات منخفضة الكربوهيدرات.

بالإضافة إلى حساء الملفوف، يمكنك أيضًا تناول نوع أو اثنين من الأطعمة منخفضة السعرات الحرارية، مثل الحليب الخالي من الدسم أو الخضار الورقية.

فإن اتباع هذا النظام الغذائي يساعد على خسارة ما يصل إلى 4.5 كجم على مدار 7 أيام.

 

رجيم شوربة الدجاج:

نظام حساء الدجاج هو نظام غذائي لفقدان الوزن لمدة 7 أيام يتضمن تناول حساء الدجاج في كل وجبة ما عدا وجبة الإفطار.

 فلوجبة الإفطار ممكن الاختيار من بين خمسة خيارات منخفضة السعرات الحرارية، والتي تشمل الحليب واللبن خالي من الدسم والحبوب الكاملة أو الخبز والفواكه الطازجة.

أما الوجبات الباقية، يجب تناول أجزاء صغيرة متكررة من حساء الدجاج، وذلك سيساعد في تقليل الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتشجيع الشعور بالامتلاء.

الحساء نفسه منخفض في السعرات الحرارية والكربوهيدرات، لأنه مصنوع من المرق والدجاج المطبوخ والعطريات مثل الثوم والبصل والكثير من الخضار غير النشوية، بما في ذلك الجزر واللفت والبروكلي والكرنب.

 

كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

 

يقدم لكم موقع صحتي المزيد من شوربات التخسيس:

!  3 شوربات اعتمدي عليها لتخفيف الوزن

حضروا هذه الشوربات المناسبة للتخسيس سريعاً!

شوربة الشوفان لسعرات حرارية قليلة وإفادة غذائية مهمة

‪ما رأيك ؟
من انوثة