هل ما زالت الحواجب الكثيفة صيحة رائجة هذه الأيّام؟

هل ما زالت الحواجب الكثيفة صيحة رائجة هذه الأيّام؟

الحواجب من الأمور التي يجب أن لا تهمليها للحصول على طلّة جذّابة وأنيقة. فالعديد من التقنيّات الحديثة، تساعدك على العناية بحواجبك. لكنّ أهمّ ما في الموضوع هو معرفة اختيار رسمت الحاجب المناسبة لوجه. فأشكال الواجب تتنوّع من الرفيع إلى الكثيف والممتلئ. فهل الحواجب الكثيفة صيحة رائجة هذه الأيّام؟ تابعين هذا المقال لمعرفة كل التفاصيل، من موقع صحتي.

 

أيّ شكل حواجب رائج هذه الفترة؟

فعليّاً، ليس هناك حواجب مثاليّة، فاختيارها يتمّ ليتناسب مع شكل وجه المرأة. بالتالي، عندما نتحدّث عن شكل الحواجب، من الأفضل عدم اتّباع الموديلات الرائجة أو صيحات الموضة، لأنّ التصميم الصحيح للحواجب، يكون متناغم مع شكل الوجه. وبالحديث عن صيحات الموضة، فرسم الحواجب أصبح متغيّر ومتجدّد تماماً مثل تغيّر الموضة، أحيانا تكون رفيعة وأحياناً أخرى تكون كثيفة وعريضة. ذلك أنّ جمال مكياج العين وجاذبيّته، تتأثّر بشكل الحواجب وبمظهرها. ويهمّنا في هذا المقال، هو معرفة ما إذا كانت الحواجب الكثيفة صيحة رائجة هذه الأيّام. فالحواجب الكثيفة والعريضة تتميّز بقدرتها على جعل عيون  المرأة تبدو واسعة  وأكثر طبيعيّة. لكن هذا لا يعني أن تكون الحواجب مبعثرة أو غير مرتّبة، بل يجب الاعتناء بها بالملقط أو بالمستحضرات المناسبة لجعلها أنيقة.

في الواقع، لم تعد الحواجب الرفيعة عصريّة، لذا على كلّ امرأة أن تتروّى وتنبه لناحية عمليّة تنظيف الحواجب كيف لا تقوم بترفيعها أكثر من اللزوم. لأنّ الواجب التي تناسب الوقت الحالي هي الحواجب الكثيفة والطبيعيّة، ما يمنح المرأة نظرة شبابيّة وجرأة وإثارة.

 

نصائح للعناية اليوميّة بالواجب

- تمشيط الحواجب من خلال الفرشاة الخاصّة بالواجب بعناية يوميّاً، هدفه العادة تحافظ على حواجب نظيفة ومتألّقة.

- عند إزالة الماكياج، قومي بهذا الموضوع بنعومة وبمنتجات ملائمة.

- لا تكثري من ملء فراغات الحواجب عبر ألوان ظلال العين، لأنّ من شأنها التسبّب بتساقط شعر الحواجب.

- إذا كنت تعانين من مشكلة تساقط شعر الواجب فيمكنك تطبيق زيت الخَرْوَع على الحواجب وتمشيطها باستخدام الفرشاة، وستلاحظين بعد فترة ظهور شعيرات جديدة.

 

لقراءة المزيد من المقالات عن النصائح الجماليّة اضغطي على الروابط التالية: 

هل تعرفين أنّ للأسيتون أضرار على أظافرك؟

كيف يمكن انبات الشعر بطرق صحية وفعّالة؟

كلّ ما يجب أن تعرفيه عن حمض المندليك للعناية ببشرتكِ

‪ما رأيك ؟
من انوثة