هل يمكن ازالة الكرش بيومين فقط؟

هل يمكن ازالة الكرش بيومين فقط؟

يعتبر التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن أي ما يسمى بالكرش، من أصعب التحديات التي يواجهها اي شخص عند اتباع حمية غذائية، وعادة ما تكون هذه الدهون هي العائق أمام الحصول على جسم مشدود وجذاب. لذا وللتخلص من الكرش بأسرع وقع ممكن لا بد من اتباع النصائح التالية. 

 

كيف اتخلص من الكرش؟ اليك الجواب على سؤالك

 

- حددوا اولاً كم كيلوغرام تريدون ان تخسروا

 

في البداية وقبل كل شيء يجب أن تحددوا كم من الوزن تريدون خسارته، لأن التخلص من الدهون في منطقة البطن يحتاج إلى العمل لذلك يجب تحديد الهدف حتى تستطيعوا التقدم في اتجاهه.

 

- امتنعوا عن تناول الوجبات السريعة 

 

الوجبات السريعة واحدة من أصعب المشاكل التي تواجه من يحاول التخلص من الدهون في منطقة البطن، لاحتوائها على الكثير من السعرات الحرارية والدهون التي تتسبب في تراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف، لذلك ابتعدوا عن تناولها واستبدلوها بالوجبات الصحية مثل السلطة بدون الدجاج والبطاطا المقلية إن كنتم تريدون تخسيس البطن. كما عليكم الابتعاد عن تناول شرب المشروبات الغازية لأنها تحتوي على سعرات حرارية أكثر من موزة كبيرة بالاضافة الى عدم احتوائها على أي قيمة غذائية وأغلب تلك السعرات الحرارية تأتي من كميات سكر عالية قد يصعب على الجسم التعامل معها مما يجعلها تتحول إلى دهون حول منطقة البطن.

 

ما هي أسباب ظهور الكرش؟

 

- اشربوا الماء

 

قد يدفعكم الشعور بالعطش إلى تناول الطعام لذلك اشربوا كوباً من الماء البارد وانتظروا بضع دقائق ومن ثم ابدأوا في تناول الطعام وستتفاجئون بمدى فعاليتها في انقاص الوزن وتخسيس البطن.

 

- تناولوا الطعام ببطئ

 

تناولوا الطعام ببطئ فذلك أسرع طريقة لانقاص الوزن وتخسيس البطن، كما أنها تعمل على حرق المزيد من السعرات الحرارية وتجنبك الافراط في تناول الطعام لأنها تشعركم بالشبع وتحسن أداء جهازكم الهضمي.

 

كيفية التخلص من الكرش ودهون البطن

 

- مارسوا التمارين الرياضية

 

هناك تمارين رياضية سهلة يمكن ممارستها لحرق الدهون مثل حمل الأوزان، ركوب الدراجة، والتجديف لأنها تساعد على بناء ورفع اللياقة البدنية.

 

من خلال اتباع هذه النصائح، لا شك انكم ستلاحظون انّ الكرش قد اصبح اقل بروزاً، ولا شك ان الامر سيحتاج الى اكثر من يومين لكن خلال اسبوع تقريباً ستبدأون بملاحظة الفرق.

‪ما رأيك ؟
من انوثة