ما هي أفضل الطرق لتحصلي على صدر مشدود؟

ما هي أفضل الطرق لتحصلي على صدر مشدود؟

يعتبر الثديان الكبيران من أهم مقاييس الجمال والجاذبية عند المرأة. بعض السيدات يلجأن الى الجراحة التجميليّة لتكبير الثدي من أجل تعزيز صورتهنّ الذاتية، فالحصول على ثدي كبير ومشدود ومتين في الوقت عينه هو الهدف من الجراحة. الى جانب الطرق الجراحية لتكبير الثدي، هناك طرق طبيعية، لكنّها تحتاج الى الصبر والمواظبة للحصول على النتيجة المرغوبة. في هذا المقال من موقع صحتي، نقدّم لك أفضل الطرق لتكبير الصدر فاختاري منها ما يناسبك!

 

- التمارين: عضلة الثدي مثل أي عضلة في الجسم، تنتفخ وتصبح بارزة مع التمارين الرياضة. والتمارين يمكنها رفع الثدي، بحيث يبدو أكبر حجماً وأكثر صلابة ومرونة. من بين تلك التمارين، التدليك، والضغط على منطقة الصدر، وحركة اليدين والذراعين التي تساهم في تدعيم العضلات الموجودة تحت الثدي، ممّا يساعد على رفعه ويقلّل من حدّة ترهله. 

 

- الغذاء: الأحماض الامينية تساعد على تكبير الثدي عن طريق تحفيز انتاج هرمونات معيّنة تدعم نموّ الثدي بدون جراحة. وتوجد الاحماض الأمينية في العديد من الأطعمة منها: الحليب ومشتقاته، الحبوب بأنواعها مثل العدس والحمص والفول والفاصولياء، البيض والكبدة، الأسماك، المكسرات، بذور القرع، واللحوم.

 

- الكريمات: من الممكن أن تساعد في تكبير الثدي اذا تمّ استخدامها بشكل منتظم. الحبوب والمستحضرات الموجودة في الصيدليات هدفها تحفيز مستقبلات الأستروجين في أنسجة الثدي وتكبير الثدي بشكل دائم. وبعض الأعشاب الطبيعية يمكن أن تكون مفيدة أيضاً. نذكر منها الحلبة التي تساعد على زيادة حجم الصدر كونها تحفز الهرمونات التي تكبّر الصدر بسبب احتوائها على هرموني الاستروجين والبروجسترون.

 

ولكن لا يوجد ضمانات في استخدام الطرق الطبيعية لتكبير الثدي، فهي غير مثبّتة علميّاً. وقد تفيد امرأة ولا تفيد أخرى.

 

- الجراحة: بخلاف الطرق الطبيعية، يمكن للجراحة أن تعطيك نتيجة فورية. وتعتمد على وضع زرعة لزيادة حجم الثدي، وتكون تحت أنسجة الثدي، أو تحت العضلات. ولكن الجراحة لا تمنع ترهل الثدي، ولا تستمر مدى الحياة. كما أنّها لا تخلو من مخاطر أبرزها تشوّه في شكل الثدي.

 

اقرأوا المزيد من المعلومات عن طرق شد الصدر عبر موقع صحتي:

 

متى يصحّ اللجوء إلى عملية رفع الصدر؟

علاجات منزلية فعالة لصدر مشدود

هل تُعد جراحة شد الصدر خطيرة؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟
من انوثة