كيف يُساعدكم رجيم التفاح الأخضر على خسارة الوزن؟

كيف يُساعدكم رجيم التفاح الأخضر على خسارة الوزن؟

إنّه موسم التفاح بإمتياز، ما يعني أنّه يجب الاستفادة من كثرة الفوائد الصحية التي يوفّرها للجسم. كما أنّ التفاح من الفواكه التي يمكن إضافتها على بعض السلطات وأيضاً الوصفات الصحية الخاصة بالدايت، فهو لا يحتوي على السعرات الحرارية العالية وهذا ما يجعله من أهم المواد الغذائية للحفاظ على الوزن أو لخسارة الكيلوغرامات الزائدة.

لذا اليوم سيرتكز إهتمامنا على التفاح الأخضر الغني بالفيتامينات والعناصر المهمة جداً للجسم، فهل سمعتم برجيم التفاح الأخضر الرائع؟ إذاً إليك أبرز المعلومات عنه.


لماذا التفاح الأخضر؟

- عدا عن أنّه يعزز مناعة الجسم ويحمي من الإصابة بالكثير من الأمراض، فهو يحتوي على نسبة عالية من الفيتامينات المهمّة والأساسية للصحة.

- عند تناول تفاحة خضراء واحدة ستحصلون فقط على 52 سعر حرارية فقط، مما يجعله من أفضل الفواكه عند إتباع حمية غذائية.

- يعمل التفاح الأخضر على منع إرتفاع معدل السكر في الدم بفضل وجود كمية مرتفعة من الألياف الغذائية فيه، وبذلك فهو يحمي من مرض السكري.


كيف يمكن إتباع رجيم التفاح الأخضر؟

- قد يعتقد البعض من العنوان أنّ خلال إتباع الحمية الغذائية سيتناولون فقط التفاح الأخضر، وهذا ما لا يجب فعله بتاتاً لما له من أضرار صحية. بل عندما نقول رجيم التفاح الأخضر، فهنا نعني أننا سنتناول كمية أكبر من هذه الفاكهة مع وجبات غذائية صحية وغنية بالأكلات التي لا تكثر فيها السعرات الحرارية والخالية من الدهون.

- مع البدء برجيم التفاح الأخضر ننصحكم بالتوجه للوجبات اليومية الغنية بالبروتين مثل البيض المسلوق، الدجاج، السمك والقليل من اللحوم مع إضافة كميات وافرة من الخضار المنوعة في كل الحصص الغذائية.

- بين كل وجبة على السناك تناول تفاحة خضراء كاملة، وكذلك عند الشعور بالجوع خلال فترات النها فسيكون التفاح الأخضر رفيقكم الدائم.

- أمّا بعد وجبة العشاء فعليكم تناول تفاحة أو أكثر باللون الأخضر، وبعدها شرب كوب من الزهورات دون إضافة القرفة.

- بالطبع عليكم شرب كميات وافرة من الماء أثناء إتباع الرجيم، مع إضافة بعض المشروبات الدافئة منها القهوة، الشاي الأخضر، القرفة والزنجبيل، الليمون والزنجبيل... وغيرها من الأنواع دون إضافة السكر عليها لدعم عملية إنقاص الوزن.


كلّ أسئلكم حول التغذية وٳنقاص الوزن يجيبكم عنها الأخصائيين المتوفّرين لاستشارة الكترونية عبر موقع www.sohatidoc.com. احجزوا الموعد المناسب لكم!

تريديون إتباع دايت مختلف؟ إليكم هذه المواضيع من حميات صحتي: 

كيف يمكن إتباع رجيم الخضار القاسي لمدة أسبوعين؟

رجيم الكركم... هكذا يساعدكم على إنقاص وزنكم!

كيف يمكن اتباع رجيم آسيوي مفيد لخسارة الوزن؟

‪‪مقالات ذات صلة
‪‪إقرأ أيضاً
‪ما رأيك ؟