لكلّ فئة دم... طريقة مميزة لخسارة الوزن!

لكلّ فئة دم... طريقة مميزة لخسارة الوزن!

النظام الغذائي المناسب لكلّ فصيلة دم هو واحد من الأمور التي يبحث الكثير من الاشخاص عنها خصوصاً من يعتمدون على فصيلة دمهم في العديد من الأمور الطبية في حياتهم. الاّ أنه وعلى الرغم من أن العديد من اخصائيي التغذية يشددون على ضرورة أن يكون النظام الغذائي مرتبط بطريقة تناول الطعام وليس بنوعيته الاّ أنهم لا يخفون امكانية الاعتماد على هذا النوم من الانظمة الغذائية. ولذلك وللتعرّف أكثر على النظام الغذائي المناسب لكلّ فصيلة ما عليكم سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي.

 

النظام الغذائي المناسب لكلّ فصيلة دم

 

فصيلة الدم A

 

ان اصحاب هذا النوع من فصيلة الدم يجب عليهم التركيز الأغذية الغنيه بالسكريات والفقيرة بالدهون مثل الخضروات والأسماك والحبوب والبقوليات والفاكهة، إضافة الى السلمون، زيت الزيتون، البروكلي، الخوخ، التين، الزنجبيل، الثوم، البقدونس، الشاي الأخضر.

 

والأبتعاد قدر الامكان عن القمح ومتنجات الألبان والفاصوليا الحمراء والبطاطس والكاجو والحمضيات والشمام الأخضر، إضافة الى الفلفل الأحمر الحار والموز والطماطم.

 

فصيلة الدم

 

إن اصحاب هذه الفصيلة متوازنو التغذية فبمقدورهم تناول اللحوم والأسماك ومنتجات الألبان والخضار والفواكه والبقوليات. ويمكن لهم التمتع برياضات متوازنة تجمع بين العنف والخفة مثل تسلق الجبال وركوب الدراجات والسباحه والمشي.

 

كما يجب على أصحاب هذه الفصيلة  الأبتعاد عن تناول لحم الدجاج، باستثناء لحم الديك الرومي، كما عليهم الأمتناع عن الحمص والحبة السوداء والذرة والأفوكادو والحبوب وزيت عباد الشمس والصبار.

 

فصيلة الدم

 

يمكن للاشخاص الذين يحملون فصيلة الدم O تناول الأغذية الغنيه بالبروتين الحيواني والفقيره بنسبة السكريات، مثل اللحوم والأسماك وثمار البحر والخضورات والفواكه.

 

فصيلة الدم AB 

 

يمكن لأصحاب هذا النوع من فصيلة الدم الاعتماد على نظام غذائي متنوع مع شي من الأعتدال مثل الأسماك ، الخضار ، الفاكهة، متنجات الألبان ، الحبوب والبقوليات . وتناسبهم الرياضات الخفيفة والمهدئه المرتبطة مع نشاط معتدل مثل اليوجا وتسلق الجبال وركوب الدرجات والتنس.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع من خلال موقع صحتي:

 

أي رجيم يجب أن يتّبع أصحاب فئة الدم O؟

ما الذي يجعل الثوم عنصراً أساسياً يساهم في التنحيف؟

7 أنظمة غذائية مضرّة... لا يجب ان تتبعوها إطلاقاً!

‪ما رأيك ؟
من انوثة