إكتشفوا شخصيّتكم من طول اصابعكم!

إكتشفوا شخصيّتكم من طول اصابعكم!

يمكن أن يتمّ تحديد شخصيّة الإنسان من طول أصابع يده التي تكشف بعض الأمور عن شخصيّته وذلك من خلال مقارنة طول السبابة والبنصر. ولكن كيف يكون ذلك؟ إذا كان لديكم فضول في معرفة التفاصيل تابعونا.

 

- يقال أن الأشخاص الذين يكون البنصر لديهم أطول من السبابة، فإن مظهرهم يكون جميل جداً، وهم يتمتّعون بسحر لا يقاوم. ولكنهم في الوقت عينه أكثر عدوانيّة وحزماً ولا مشكلة بالنسبة إليهم في المخاطرة. وعادة ما يكون هذا الشخص عسكري أو مهندس أو لاعب شطرنج، وفي إمكانه أن يكون بارعاً في حلّ الكلمات المتقاطعة. 

 

اكتشفوا دلالات شكل العيون وما تكشفه من اسرار

 

- عند بعض الأشخاص قد يكون البنصر أقصر من السبابة، ويتميّز هؤلاء الأشخاص بالكثير من الثقة بالنفس والتكبّر. يحبون العزلة ويبتعدون عن الأمور المزعجة خصوصاً في أوقات فراغهم. لا يبادرون في اتخاذ الخطوة الأولى عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفيّة أو الإجتماعيّة، لكنهم دائماً يتقبّلون ويقدّرون الإهتمام بهم أينما وجدوا من قبل العائلة أو الأصدقاء أو الشريك أو في العمل. 

 

- بالنسبة للاّشخاص الذين تكون لديهم السبابة والبنصر بنفس الطول، فإنهم يحبون السلام ويشعرون بعدم الإرتياح عندما يجدون أنفسهم في موقع صراع. هم منظّمون جيداً ومنفتحون على الآخرين، ويتميّزون بأنهم مخلصون في علاقاتهم ويبدون الحنان والإهتمام تجاه شركائهم. 

‪ما رأيك ؟
من انوثة