إليكم اهم النصائح المفيدة لزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري!

إليكم اهم النصائح المفيدة لزيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري!

إن المشاكل التي تصيب الصحة الجنسية والأداء الجنسي بشكلٍ خاص هي عديدة ومختلفة، ولكن أهمها يكون بسبب قلة تدفق الدم على العضو التناسلي. ولكن، لا تقلقوا، فهناك العديد من الطرق التي يمكن أن تساعد على تدفق الدم على العضو التناسلي، سوف نطلعكم على أهمها خلال السطور القادمة.

 

زيادة تدفق الدم للعضو الذكري

التمارين الرياضية

تعدّ التمارين القلبية والأوعية الدموية من أفضل الطرق لتحسين الصحة الجنسية وتضمن تدفق الدم إلى العضو الذكري. قد يزيد الجنس من معدل ضربات قلبكم، ولكن التمرينات المنتظمة يمكن أن تساعد في تحسين أدائكم الجنسي من خلال الحفاظ على صحة قلبكم.

من هنا، إن 30 دقيقة في اليوم من التمارين الرياضية مثل الجري والسباحة، يمكنها أن تفعل العجائب لتعزيز رغبتكم الجنسية، لا وبل تزيد من تدفق الدم إلى العضو الذكري.

 

تناول الفواكه والخضروات

يمكن أن تساعدكم بعض الأطعمة أيضاً على زيادة تدفق الدم، وهي تشمل:

- البصل والثوم: قد تسبب هذه الأطعمة رائحة الفم الكريهة، ولكنها يمكن أن تساعد على تعزيز الدورة الدموية.

- الموز: يمكن أن تساعد هذه الفاكهة الغنية بالبوتاسيوم في خفض ضغط الدم، مما قد يفيد الأجزاء الجنسية المهمة ويعزز الأداء الجنسي.

- الفلفل الحار: الأطعمة الغنية بالتوابل الطبيعية تساعد في تدفق الدم للعضو الذكري عن طريق الحد من ارتفاع ضغط الدم والالتهابات.

 

الإستمناء

إذا لم تمارسوا العلاقة الحميمة بشكلٍ منتظم، فقد تحتاجون إلى القيام بالإستمناء. على الرغم من أن الجنس هو أفضل طريقة لتنشيط الدورة الدموية، إلا أن الاستمناء قد يساعدكم أيضاً في إيصال الدم إلى العضو التناسلي.

 

الحدّ من التوتر

يمكن أن يؤثر الإجهاد على جميع مجالات صحتكم، بما في ذلك الرغبة الجنسية. يزيد الإجهاد من معدل ضربات القلب (بطريقة سيئة) ويزيد من ضغط الدم. كلاهما يضر بالرغبة الجنسية والأداء الجنسي. يمكن أن يؤثر الضغط النفسي أيضاً على تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسية. من هنا، حاولوا الحدّ من التوتر، ما يساعدكم على تحسين تدفق الدم إلى العضو التناسلي.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية: 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

‪ما رأيك ؟
من انوثة
‪من لوليا