إليكم اهم فوائد البروتين للعلاقة الحميمة!

إليكم اهم فوائد البروتين للعلاقة الحميمة!

لا شكّ ان الأداء الجنسي الجيّد على ارتباط بالصحة البدنية والعاطفية، لذا فليس من المستغرب أن يلعب الغذاء دوراً في مساعدتكم على تحسين أدائكم في السرير. ومن بين أنواع الأطعمة، يعتبر البروتين من أهم المغذيات التي لا غنى عنها لبناء كتلة العضلات والتي نعزز من صحتكم الجنسية أيضاً. يمكن أن تجدوا البروتين في المنتجات الحيوانية، رغم أنه موجود أيضًا في مصادر أخرى، مثل المكسرات والبقوليات.

 

فوائد البروتين للجنس

1

 بناء كتلة العضلات

يمكن أن يساعد البروتين في بناء كتلة العضلات في الجسم، وهذا ما يحسّن كثيراً من الأداء الجنسي في السرير. أي أن تناول البروتينات، يعزز من قوة العضلات في الجسم وتزيد من عمل التمثيل الغذائي على حرق الدهون ومنع تراكمها في الجسم، وهذا ما يزيد الأداء الجنسي. فحرق المزيد من الدهون يمنع بشكلٍ طبيعي من إنسداد الشرايين، وبالتالي يسمح لتدفق الدم إلى كلّ أعضاء الجسم ويزيد من الإنتصاب أيضاً، ويسهّل وصول المرأة إلى النشوة.

2

 

بناء الهرمونات الجنسية

يساعد البروتين على بناء الهرمونات في الجسم، وخصوصاً الجنسية كالتستوستيرون، والتي تزيد كثيراً من الرغبة الجنسية لا بلّ انها تحسّن من نوعية الحيوانات المنوية وتزيد من الخصوبة.

3

تعزيز الطاقة

إن البروتين يساعد كثيراً على تعزيز الطاقة في الجسم، وهذا بدوره يمكن أن يساعد على تحسين الأداء في السرير. فالطاقة الجنسية تزيد من المتعة خلال العلاقة الحميمة، ويمكن أن تسمح للأزواج في ابتكار واعتماد وضعيات جديدة، من شأنها أن تكسر الروتين والرتابة في العلاقة.

4

زيادة الثقة بالنفس

إن تناول البروتين بعد ممارسة التمارين الرياضية، يمكن ان يساعد على بناء كتلة العضلات، ويمكن أيضاً أن يحسّن من شكل الجسم وبالتالي يزيد من الثقة بالنفس. وهذا الامر يساعد كثيراً على زيادة الجاذبية، وبالتالي رفع الرغبة الجنسية وتحسين العلاقة الحميمة أيضاً.

لقراءة المزيد عن العلاقة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية:

‪ما رأيك ؟
من انوثة