كيف تؤثر التوابل على قدرتكَ الجنسية؟

كيف تؤثر التوابل على قدرتكَ الجنسية؟

لا شكّ ان بعض أنواع الأغذية تؤثر بشكلٍ كبيرٍ على قدرة الرجل الجنسية وعلى أدائه في السرير بشكلٍ خاص. ولكن، ما قد يجهله بعض الرجال هو تأثير بعض أنواع التوابل على قدرتهم الجنسية وبالتالي على علاقتهم بشريكة حياتهم.

 

تأثير التوابل على القدرة الجنسية للرجل

الفلفل الحار

من المعروف أن الفلفل الحار يحسن تدفق الدم عبر الجسم بينما يحفز أيضاً إطلاق الإندورفين، وهو هرموناً حيوياً عندما يتعلق الأمر بالإثارة الجنسية. بصرف النظر عن هذا الامر، فإن الفلفل الحار يسرع عملية الأيض وكذلك زيادة تدفق الدم إلى بعض المناطق الحساسة وخصوصاً إلى العضو التناسلي. من هنا، ولتجنب ضعف الانتصاب والمشاكل الأخرى في السرير، لا بدّ من تناول القليل من الفلفل الحار، من خلال إضافته إلى النظام الغذائي اليومي.

 

القرفة

تتميّز القرفة بالعديد من الفوائد المذهلة التي تتراوح بين تحسين الدورة الدموية وعلاج ضعف الانتصاب وكذلك زيادة الرغبة الجنسية عند الرجل. منذ العصور القديمة، تم استخدام هذه التوابل كمنشط جنسي قوي، وهو أيضاً من أنواع التوابل التي تساعد على تجميل الجلد وتعزيز البشرة. يمكنكم إضافة القرفة إلى الشوكولاته الساخنة أو حتى الحلويات وغيرها من الأطعمة للإستفادة من خصائصها.

 

الزنجبيل

طعم الزنجبيل المميز والحلو يمكن أن يكون مألوفاً لدى البعض، خصوصاً انه نوعٌ من التوابل التي يمكن إضافتها إلى الأطعمة ولها خصائص علاجية مهمة. ولكن، ل تعلمون ان الزنجبيل تتميّز بالعديد من الاستخدامات الأخرى الأقل شهرة؟ على سبيل المثال، هل تعلمون أن الزنجبيل مفيد لعلاج الرغبة الجنسية المنخفضة أو حتى يمكن ان تعزز حركة الحيوانات المنوية؟ الزنجبيل يعمل بشكل جيد بسبب خصائصه التحفيزية، خاصة على الدورة الدموية، لهذا السبب يزيد الزنجبيل من تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية مما يؤدي إلى تحسين الإثارة الجنسية وبالتالي منع ضعف الانتصاب. لذلك، يمكنكم شرب شاي الزنجبيل، أو إضافة هذا النوع من التوايل إلى الأطعمة والسلطات وغيرها.

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية: 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

‪ما رأيك ؟