كيف تتعاملين مع زوجك غير الرومنسي؟

كيف تتعاملين مع زوجك غير الرومنسي؟

لا شكّ ان الرومنسية تلعب دوراً مهماً في ما يتعلّق بنجاح العلاقة الزوجية وإستمراريتها. إلّا أن بعض النساء يعانين من مشاكل زوجية قد تدمّر علاقتهن بأزواجهن خصوصاً إذا لم يكن رومنسياً. فهل يسهل التعامل مع زوج غير رومنسي؟

 

حيل للتصرف مع الزوج غير الرومنسي

عوّديه على المداعبة

هل زوجك غير رومانسي لدرجة أنه لا يحاول سرقة قبلة أو الانغماس في المداعبة الطويلة قبل ممارسة العلاقة الحميمة؟ لا يهم. بالنسبة للعلاقة الحميمة، يمكنك دائماً التخطيط لها مسبقاً. لا وبل أدرجي تلك القبلات والمداعبات كجزء أساسي ومهم قبل البدر بممارسة العلاقة الحميمة، ما يساعده على التعوّد مرةً بعد مرة على أهمية الرومنسية ووقت المداعبة. علميه حقيقة أن الرومانسية ليست مهمة أو واجب، بل يجب أن ينظر إليها على أنها وسيلة للاستمتاع والتخلص من التوتر بعد يوم مليء بالضغوطات.

 

تحدثي عن مشاعرك

من المهم ان تتحدثي مع زوجك حول كلّ ما يزعجك، خصوصاً مشكلة أنه غير رومنسي. فبالتواصل والمصارحة يمكن أن يفهمك زوجك أكثير ويقوم بتغيير سلوكياته وتصرفاته تجاهك، خصوصاً تلك التي تسبب لك إزعاجاً. قد لا يقدّم لك باقةً من الورود الحمراء، لكنه قد يعبر لك عن مشاعره بطريقة أخرى أو من خلال هدية لم تتوقعيها أبداً.

 

مشاهدة الأفلام الرومانسية معاً

ارفضي الخروج مع الأصدقاء المشتركين لليلةٍ واحدة على الأقل. يمكنك اختيار فيلم رومانسي وتحضير عشاءاً خفيفاً في المنزل وتزيين البيت بالورود الحمراء والشموع. انظري إلى عينيه وعبري له عن حبك له. الطعام الشهي والفيلم الرومنسي يأخذكما في جوّ رومنسي وحالم.

 

فاجئيه في العمل

يمكنك أن ترسلي لزوجك غير الرومنسي هديةً مفاجئة إلى مكان عمله، مثلاً باقة من الورود، وجبة غذاءه المفضلة... كما ويمكن أن ترسلي له رسائل رومنسية على هاتفه الخاص، خصوصاً تلك المفعمة بالإثارة والرومنسية ومشاعر الحب.

 

لقراءة المزيد عن العلاقة الزوجية إضغطوا على الروابط التالية:

إليكم الأخطاء التي تمنعكم من الإستمتاع خلال العلاقة الحميمة!

7 مؤشرات تدلّ على عدم التوافق الجنسي بين الزوجين

كيف يؤثر الحسّ الفكاهي على علاقتكما الزوجية؟

‪ما رأيك ؟