ما هي علاجات سرعة ارتخاء العضو الذكري؟

ما هي علاجات سرعة ارتخاء العضو الذكري؟

يرتبط ارتخاء العضو التناسلي مع الضعف الجنسي بشكلٍ وثيق، ما يمكن ان يؤثر سلباً على العلاقة الحميمة والأداء الجنسي عند الرجل. فإرتخاء العضو التناسلي يمكن أن يحدث على الرغم من المثيرات، ويمكن ان يكون دلالةً على الكثير من المشاكل النفسية والبدنية على حدّ السواء.

 

علاج سرعة ارتخاء العضو الذكري

المضخة

 إن مضخة العضو التناسلي هي عبارة عن مضخة خارجية مزودة بشريط يمكن أن يستخدمها رجل الذي يعاني من ضعف الانتصاب للحصول على الانتصاب والحفاظ عليه.

تتكوّن المضخة من أسطوانة أكريليك مع مضخة يمكن تركيبها مباشرة في نهاية العضو التناسلي. يتم وضع حلقة انقباض أو الشريط على الأسطوانة في الطرف الآخر، والذي يتم تطبيقه على الجسم. تُستخدم الأسطوانة والمضخة لإنشاء فراغ لمساعدة العضو التناسلي على الانتصاب؛ يتم استخدام حلقة انقباض للمساعدة في الحفاظ على الانتصاب.

 

اتباع نظام غذائي صحي

إن النظام الغذائي الصحي والغني بالألياف الغذائية، والبروتينات يمكن أن يساعد على منع إصابة الرجل بأمراض القلب والسكري، كما ويمكن أن يمنع تلف الأوعية وبالتالي تحسين تدفق الدم إلى العضو التناسلي. من هنا، لا بدّ ان يتبع الرجل نظاماً غذائياً غنياً بالفواكه والخضار والحبوب الكاملة والبروتينات الخالية من الدهون، وفي المقابل تجنب تلك التي تحتوي على السكر المضاف والدهون المشبعة كالوجبات السريعة والحلويات وغيرها.

 

الفياغرا

إن الفياغرا هو من بين الأدوية المساعدة على علاج إرتخاء العضو التناسلي بسبب آثار أكسيد النيتريك - وهي مادة كيميائية طبيعية ينتجها جسمك والتي تريح العضلات في القضيب. هذا يزيد من تدفق الدم ويسمح لك بالانتصاب استجابةً للتحفيز الجنسي.

لن يؤدي تناول الفياغرا تلقائياً إلى الانتصاب. التحفيز الجنسي ضروري أولاً للتسبب في إطلاق أكسيد النيتريك من أعصاب العضو التناسلي. إن أدوية ضعف الانتصاب عن طريق الفم ليست من مثيرات للشهوة الجنسية، ولن تسبب الإثارة من تلقاء نفسها وليست ضرورية للرجال الذين يتمتعون بإنتصاب طبيعي.

 

الرياضة

إن ممارسة 30 دقيقة من التمارين الرياضية يومياً. وخصوصاً تمارين الحوض يمكن أن تساعد على علاج مشكلة ارتخاء العضو. فالرياضة تنشط الدورة الدموية في الجسم وتضمن وصوله إلى العضو التناسلي أيضاً، وحدوث الانتصاب والحفاظ عليه.

 

 

لقراءة المزيد عن الصحة الجنسية إضغطوا على الروابط التالية: 

لن تتصوّري مدى أهمية الرغبة الجنسية في العلاقة الزوجية!

كيف تؤثر الرغبة الجنسية على السعادة الزوجية؟

تعرفي على 6 طرق طبيعية تحارب تراجع الرغبة الجنسية عندكِ!

‪ما رأيك ؟
من انوثة