5 طرق تساهم في زيادة الشهوة عند المرأة!

5 طرق تساهم في زيادة الشهوة عند المرأة!

قد تحتاج المرأة في بعض الأحيان إلى تحفيز الرغبة الجنسية لديها، وهذا الأمر قد يتطلّب بعض الإطلاع على المعلومات المرتبطة بهذا الموضوع. لذا إليك في هذا المقال من صحتي، أبرز طرق زيادة الشهوة عند المرأة، كي تتمكني من التصرف فوراً عند شعورك بالبرودة الجنسية.

 

كيف تزيدين الشهوة الجنسية لديك؟

 

- لنظامك الغذائي دور أساسي في هذا الإطار، وغالباً ما يتمّ إهمال هذه الناحية من قبل النساء لقلة درايتهن بأهميتها، وفي هذا الإطار، عليك التركيز على اختيار الأطعمة التي تساعد على تنشيط الرغبة لديك، ومن أبرز هذه المواد الغذائية نذكر: الحلوى وثمار البحر والسمك واللحوم الحمراء، فكلها تساعد في هذا الإطار.

 

- أيضاً يعتبر التفاح من أفضل أنواع الفواكه التي تزيد الشهوة لدى المرأة، وبالتالي يمكنك إدراجه في نظامك الغذائي للحصول على أفضل النتائج. والتفاح يساعد على تدفّق الدم بطريقة أفضل إلى المنطقة الحساسة لديك، وبالتالي تتمتعين برغبة شديدة قبل العلاقة الحميمة.

 

- الزيوت الطبيعية العطرة التي تستعمل في التدليك تعتبر ايضاً عنصراً مساعداً على التخلّص من البرود الجنسي لديك، قومي بدهن المنطقة المحيطة بالأعضاء التناسلية لديك، على غرار الظهر والبطن والأرداف، مع التدليك البسيط، ما يساهم في رفع معدّل الشهوة لديك للاستمتاع في علاقة حميمة ناجحة مع الشريك.

 

- كما أن بعض التمارين الرياضية تساعدك على زيادة الرغبة الجنسية من حيث قدرتها على تنشيط الدورة الدموية في الجسم، وهذا ما يؤدي إلى رفع معدّل الرغبة الجنسية لديك، وتستمتعين بعلاقتك الحميمة مع الشريك.

 

- هذا ونشير إلى أن إطالة فترة المداعبات والملامسات بين الزوجين تساهم في زيادة الرغبة الجنسية لديك، لذا لا تخجلي من طلب هذا الامر من زوجك، فبالطبع لن يمانع بل كوني صريحة معه كي تتمكنا من الإستمتاع بعلاقتهما الحميمة.

 

اقرأوا المزيد عن هذا الموضوع على هذه الروابط:

 

بماذا تختلف الشهوة لدى المرأة عن الرجل؟

الشهوة الجنسية الزائدة عند المرأة... لا يجب التعامل معها ببساطة!

هل تعلمين ما هي مراحل الإستجابة الجنسية عند المرأة؟

 

‪ما رأيك ؟